الأربعاء 16 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائب بـ«الشيوخ» يثمن قرارات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا

النائب عمرو فهمي
النائب عمرو فهمي

قال النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن جميع قرارات الحكومة التي اتخذتها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمواجهة جائحة كورونا خلال الأيام الحالية هى في صالح المواطنين، مشددا على ضرورة أن يتبع المواطنين جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة وتنفيذ تلك القرارات حتى نخرج من هذه الأزمة بسلام وحفاظا على صحتهم.

وأشاد فهمي، في بيان له اليوم الخميس، بالمتابعة الفورية والجادة من رئيس مجلس الوزراء والقرارات التي اتخذتها طوال الفترة الماضية من أجل محاصرة الفيروس والقضاء عليه، مطالبا من جميع المحافظين الالتزام التام بتكليفات رئيس الوزراء وتطبيقها على أرض الواقع بكل حسم وخاصة حظر التجمعات والاحتفالات بشكل كامل لمدة أسبوعين.


وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الحكومة أعلنت أنها سوف تحصل على كمية كبيرة من اللقاحات المضاد لفيروس كورونا خلال الشهر الجاري وهذا يدل على الجهد الكبير في  الحرص على تطعيم الشعب بأكبر نسبة ممكنة من أجل الحفاظ على أرواحهم، مطالبا المواطنين بضرورة التقدم على موقع وزارة الصحة من أجل الحصول على اللقاح حتى يتم حمايتهم وحماية أسرهم.


كما طالب عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، الحكومة بضرورة تكثيف الجهود في تنفيذ العقوبة على المخالفين عن ارتداء الكمامة الطبية في وسائل المواصلات وداخل الهيئات والمؤسسات، وذلك حتى نستطيع السيطرة على الوباء والخروج من هذه الأزمة في أسرع وقت.

وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عدد من الإجراءات لمواجهة الموجة الثالثة من كورونا، على أن يتم تطبيقها اعتبارًا من الغد، ولمدة أسبوعين.

أضاف «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي للجنة العليا لإدرة أزمة فيروس كورونا، «اعتبارًا من الغد ستكون مواعيد غلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافيتيريات والكافيهات والمطاعم ودور السينما والمسارح هي الساعة التاسعة مساءً، للحد بصورة كبيرة جدًا من التزاحم الذي تشهده هذه المناطق».