الثلاثاء 15 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إجابة سؤال: ما هي عاصمة الإمارات العربية؟.. إليك التفاصيل

الإمارات
الإمارات

ماهي عاصمة الإمارات العربية؟ هذا السؤال من برنامج مهيب ورزان والذي يتم عرضة على شاشات MBC مصر.

 

ومن بعد طرح السؤال في الحلقة رقم 23 أمس يوم الأربعاء الموافق 5-5-2021، ارتفعت عمليات البحث على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي وعبر موقع “ جوجل ” من قبل جماهير برنامج مهيب ورزان عن عاصمة الإمارات.

 

عاصمة الإمارات

 

سرعان ما أصبح السؤال تريند بصورة غير متوقعة، ومن المعروف أن مدينة أبوظبي هي العاصمة الرسمية لدولة الإمارات العربية، وذلك بعد إعلان الاتحاد عام 1971 في 2 ديسمبر الاستقلال من الاحتلال الإنجليزي.

وتقع أبوظبي على جزيرة تحمل نفس الاسم، ويصل عدد السكان فيها نحو حوالي مليون و450 ألف نسمة من السكان وغالبيتهم من العمالة الخارجية والسياح، لأن أبو ظلبي تعد من بين أكثر المدن العربية استقباطاً للسياح خلال الفترة الأخيرة.

ونظراً إلى أن عمليات البحث أرتفعت بشكل كبير في خلال 24 ساعة السابقة من قبل الكثير عبر محركات الإنترنت عبر جوجل، يعرض “ الدستور ” في تقريره كافة التفاصيل والمعلومات والتي تشمل سبب تصدر تريند عاصمة الإمارات لأدوات البحث على السوشيال ميديا.

 

إجابة سؤال برنامج مهيب ورزان الحلقة 23

 

ينتظر الجميع بعد الفطار البرنامج التليفزيوني مهيب ورزان لأنه يعرض في كل حلقة سؤال جديد ويبدأ الجماهير في التفكير وحل السؤال للحصول على الجائزة، وفي حلقة أمس الأربعاء تم الإعلان عن سؤال الحلقة المعروضة وهو كالتالي: ماهي عاصمة دولة الإمارات العربية؟ وكانت خيرات الإجابة كالتالي ( دبي - الشارقة - أبو ظبي ) ومن هنا يبدأ جماهير البرنامج في حل السؤال وإرسال الإجابة الصحيحة حتى يتمكنوا من الربح.

 

 الاشتراك في مسابقة شهر رمضان مهيب ورزان على قناة MBC مصر الأشتراك في مسابقة شهر رمضان مهيب ورزان على قناة MBC مصر

 

وتداول رواد السوشيال ميديا على الإنترنت إجابة سؤال عاصمة الإمارات، وبدأ الكثير في الإشتراك نظراً إلى أن السؤال سهل الحل للحصول على الجائزة.

 

اقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن على القنوات الناقلة

 

ويستعد الجماهير للسؤال الجديد والذي سيتم طرحه اليوم الخميس الموافق 6-5-2021، وذلك عبر شاشات قناة إم بي سي مصر يومياً بعد الفطار.