رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالمشنقة.. كيف أنهت فتاة المرج حياتها لعلاقة غير شرعية مع شاب؟

جثه
جثه

ومن الحب ما قتل، كلمات انطبقت على فتاة بمنطقة المرج قررت الانتحار عقب اكتشاف أسرتها علاقتها غير الشرعية بشاب.

تفاصيل الواقعة كشفها بلاغ لقسم الشرطة يفيد بالعثور على فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا جثة هامدة، داخل غرفتها إثر إنهاء حياتها "شنقًا"، وبالانتقال وبسؤال والديها اعترفا أن ابنتهما أقدمت على الانتحار بعد مغافلتهما لارتباطها بعلاقة غير شرعية بشاب.

الأسرة كشفت أنها لاحظت تغيرا في سلوك ابنتهم حتى قرروا مراقبتها، حيث عثروا بهاتفها على محادثات بينها وبين شاب يتفقوا خلالها على لقاءات في منزله.

التحريات أوضحت أنها أصيبت بالصدمة بعد اكتشاف أسرتها أنها على علاقة بشاب فهربت من المنزل خلسة، لكن الأسرة نجحت في إعادتها مرة أخرى وقاموا باحتجازها داخل غرفتها لعدم الهروب مرة ثانية.

الفتاة استغلت تواجدها بمفردها داخل غرفتها وأعدت حبل مشنقة، وربطته بـ"جنش" وأنهت حياتها شنقا خوفا من قهر الأسرة لها خاصة بعد عثورهم على رسائل غرامية ومواعيد محرمة للقاء شاب داخل منزله، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق منفصل أقدم شاب على محاولة الانتحار شنقًا أمام المارة أسفل كوبري سيدي جابر شرقي الإسكندرية، فيما تمكن قوات الأمن من إنقاذه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت إدارة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا من المواطنين في منطقة سيدي جابر، يفيد بقيام شاب بالانتحار شنقاً بعد الإفطار، أسفل كوبري سيدي جابر.

انتقل فريق من شرطة النجدة وقوة من قسم شرطة سيدي جابر إلى موقع البلاغ، وجرى إنقاذ الشاب، وجرى نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى الأميري الجامعي.

بوصول الشاب إلى المستشفى تبين إصابته في كسر بالعمود الفقري وكسر في القدم اليسرى، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية له وحجزه بالمستشفى تحت حراسة أمنية، وبالكشف عن هوية الشاب من بطاقته الشخصية التي كانت بحوزته تبين أنه يدعى "أحمد س م ع"، 35 عاما، من منطقة العامرية غرب الإسكندرية.