رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب لهو الأطفال.. مقتل وإصابة 6 في تبادل لإطلاق نار بين عائلتين بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

قتل ٤ أشخاص وأصيب ٢ آخرين في مشاجرة اندلعت بنجع جودة بقرية أولاد سالم بحرى بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، واستخدمت الأسلحة النارية في المشاجرة التي نشبت بين عائلتي الحسينة وأبو القاسم، وتم نقل الجثث لمستشفى دار السلام المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج العام، وسيطرت الأجهزة الأمنية على الطرفين، وتم تعيين الخدمات الأمنية لمتابعة الحالة.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز دار السلام يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي الحسينة وأبو القاسم بسبب خلافات عائلية سابقة، بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة.

انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز وتبين من الفحص مصرع كلا من محمد بركات، 30 عاما، وحسين محمد حسن 80 عاما والراوي عبداللطيف 70 عاما والطفل رائد على السيد 6 سنوات وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

كما أصيب كل من نوال عبداللطيف 50 عاما برش خرطوش، وصابر فهمى 24 عاما، بطلق ناري بالزراع الأيمن وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.

ودفعت الأجهزة الأمنية بتعزيزات الي المنطقة وتمت السيطرة علي الطرفين وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد المتهمين وضبطهم.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.