رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ قنا يجرى مقابلات شخصية للمرشحين لوظيفة مدير مشروعات

محافظ قنا
محافظ قنا

ترأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماع اللجنة الدائمة لاختبار المرشحين لشغل وظيفة مدير المشروعات بالمحافظة، والذي عُقد بديوان عام المحافظة.

وذلك بعضوية كل من المهندس تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم و  ناجى صلاح مدير عام مديرية التنظيم والإدارة وحمدي حسين المدير المالي والإداري بديوان عام المحافظة وأحمد أبو المجد مدير ادارة الشئون القانونية بالديوان العام وهاني صلاح مدير ادارة الموارد البشرية و احمد أبو المجد مدير مركز المعلومات بمديرية التنظيم والإدارة والدكتورة هبه القاضي عضو اللجنة الدائمة لاختبار القيادات عن جامعة جنوب الوادي. 

وأوضح محافظ قنا، أنه تم إجراء المقابلات الشخصية لعدد ٤ مرشحين، مشيرا إلى أنه تم توجيه أسئلة للمرشحين حول مدى إلمامهم بالقوانين المنظمة للوظيفة المتقدم إليها وقدراتهم على العمل بروح الفريق وسرعة  نقل الخبرات لمرؤوسيهم بهدف خلق جيل جديد من الكوادر الشابة التي تمتلك قدرات قيادية قادرين على تولى مهام الإدارة مستقبلا.   

وأضاف " الداودي " أنه تم الإلتزام بتطبيق مبادئ الكفاءة والشفافية والعدالة في الاختيار ما بين المرشحين وذلك طبقا للقواعد والمعايير والشروط المُقررة بما يتيح اختيار المرشح الأنسب ممن لديهم القدرة على تطوير العمل والأداء وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

 

وكان قد أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن مديرية الصحة بقنا بدأت في منح لقاح فيروس كورونا المستجد لمرضى الغسيل الكلوى المسجلين بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفى قنا العام ،وذلك بحضور الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة  تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان نحو تطعيم مرضى الغسيل الكلوي ضد فيروس كورونا بجميع وحدات ومراكز الكلى علي مستوى الجمهورية  .


وأضاف " الداودى " ، أن مديرية الصحة بقتا سوف تتولى تسجيل جميع مرضي الغسيل الكلوي علي الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة للتسهيل عليهم في أخذ اللقاح وحرصا على راحتهم ، مؤكدا أن اللقاح آمن تماما وبالمجان داعيا جميع المواطنين للتسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.egcovac.mohp.gov.eg حتى يتسنى لهم أخذ اللقاح في أقرب وقت ممكن ،مشيرا إلي أن  ذلك يأتى في إطار توجهات الدولة لمنح مواطنيها اللقاح حفاظا على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.


من جانبه ذكر الدكتور راجى تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا أنه سيتم تخصيص فرق متخصصة للإنتقال الى مقار وحدات الغسيل الكلوى بالمستشفيات لإعطاء اللقاح للمرضى بتلك الوحدات تخفيفا عليهم من أعباء الانتقال الى المركز الرئيسى لمنح اللقاحات بمدينة قنا .