رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اندلاع حريق فى مستشفى الأقصر الدولى

حريق
حريق

اندلعت منذ قليل، النيران في أحد مباني مستشفى الأقصر الدولي، فيما تحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على النيران بعدما دفعت بـ3 سيارات إطفاء لموقع الحادث.
 

وكان مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا يفيد باندلاع نيران في مبنى كارافان بمستشفى الأقصر الدولي، عصر اليوم الأربعاء، وعلى الفور هرعت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، الذي لم يسفر عن ضحايا أو مصابين.
 

ودفعت قوات الحماية المدنية، بـ3 سيارات إطفاء، وجار الدفع بسيارتين أخريين، وذلك للسيطرة علي النيران، فيما يجري تحرير محضر وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.
 

وكانت قد شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، منذ أيام، السيطرة على حريق فى أسطح أربعة منازل بمنطقة الإسطبل في مدينة إسنا، وذلك دون مصابين أو خسائر فى الأرواح بين الأهالى، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من العميد محمد أبو عايد مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بورود بلاغ بنشوب النيران فى أسطح 4 منازل بمنطقة الإسطبل بوسط مدينة إسنا، وعلى الفور انتقلت لموقع الحادث أربع سيارات إطفاء وعدد من سيارات الإسعاف والقيادات الأمنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده لداخل المنازل والمنازل المجاورة.

وتابع عمليات السيطرة على الحريق فى أسطح المنازل الأربعة، كل من إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبدالرحيم طايع نائب رئيس مدينة إسنا، وجمال عبدالمحسن رئيس غرفة العمليات بالمدينة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.