رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد نقله إلى العناية المركزة.. من هو الفنان عماد محرم؟

عماد محرم
عماد محرم

تصدر اسم الفنان عماد محرم، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد غياب طويل عن الشاشة والسينما، ويرجع السبب وراء ذلك لتعرضه لوعكة صحية أدت لتدهور حالته الصحية واستدعت حجزه بغرفة العناية المركزة نتيجة ضعف في عضلات القلب وعدم انتظام الأكسجين.

 

وكتبت ابنة شقيقة عماد محرم على حسابها الخاص "بالفيسبوك" في نفس اليوم:" ادعو لخالي بالشفاء العاجل بحق الأيام المفترجة ولعل أحدكم لله أقرب.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك ويردك سالم معافى برحمتك يا ارحم الراحمين. أرجوكم الدعاء بقلب سليم لعلي الدعوة المنجية".

 

وتقدم "الدستور" في السطور التالية، أبرز المعلومات عن الفنان عماد محرم الذي يرقد حاليًا في أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر.

 

١- فنان مصري من مواليد يونيو 1953، ويبلغ من العمر69 عامًا، سطع نجمه في الأدوار الثانوية في أوائل السبعينات، وتميز في تجسيد أدوار الشر التي لفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول على الشاشات. 

٢- بدأ مشواره الفني قبل بداية السبعينيات.

٣- اشتهر بتقديم أدوار الشر في السينما المصرية.

٤- قدم مع الفنان عادل إمام عدد من الأفلام منها "على باب الوزير" عام 1982، وفيلم "مين فينا الحرامي" عام 1984 ومسلسل "عوالم خفية" عام 2018.

٥- رصيده على مدار مشواره الفني يقترب من 60 عملا.

٦- عمل في الإنتاج بجانب التمثيل ونجح في انتاج عدد من المشروعات الفنية.

٧-قدم الفنان عماد محرم العديد من الأعمال الفنية ، ومن أشهر أفلامه  فيلم “العفاريت” مع عمرو دياب ومديحة كامل، وتجسيده شخصية المجرم شمندي، الذي تسبب في قتل الكتعة.