رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صورة مسربة لـ«عمرو سعد» في الحلقات الأخيرة من «ملوك الجدعنة»

عمرو سعد
عمرو سعد

حقق النجم عمرو سعد، نجاحا كبيرا من خلال مسلسله الجديد “ملوك الجدعنة” والذي يعرض على قناة إم بي سي مصر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تم تسريبها من كواليس الحلقات المقبلة والأخيرة من العمل، وهو لوك مختلف حيث قام بصبغ شعره باللون الأصفر، وذلك بعدما استطاع سرقة مخدرات العتال والذي يجسد شخصيته عمرو عبدالجليل وقام بقتله، ليصبح بعد ذلك من الأغنياء.

وتدور قصة مسلسل "ملوك الجدعنة" حول صعود شابين "سفينة (مصطفى شعبان)، وسرية (عمرو سعد)" من الصفر يعملان في التجارة إلي أن تصبح لديهما أموال وشغل كبير ولكنهما يتعرضان طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم "سلام يا صاحبي" الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc في تمام  الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا، بعد برنامج رامز طار عقله، بينما يعرض المسلسل علي قناه mbc، ومنصه شاهد VIP قبل عرضه على القناة بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعرض العمل بعد الإفطار تحديداً في الساعة 9 مساء.


يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة، نخبة كبيرة من الفنانين من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، إضافة إلى كوكبة أخرى من الفنانين، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

حرص الفنان عمرو سعد، على توجيه الشكر للمخرج أحمد خالد موسي، وذلك بعد نجاح مسلسل ملوك الجدعنة. ونشر عمرو سعد، الصور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "الصور دي عشان نقدر حجم المجهود والشغل والفن والدقة لصناع النجاح الكبير خلف الكاميرا على رأسهم المخرج أحمد خالد موسي ومدير التصوير محمود بشير، ومهندس الديكور أحمد عباس، ومصممة الملابس دينا نصير، والكوافير يوسف الأشقر، والمكياج ومؤثرات طارق مصطفي، الصورة والشغل يقف خلفه صناع جامدين قوي.. كتيبة كل واحد فيهم بكتيبة شكرا المخرج أحمد خالد موسي وكتيبته اللي استحقوا عن جدارة لقب ملوك الجدعنة".

IMG-20210504-WA0007
IMG-20210504-WA0007