رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عبير صبرى: سعيدة بردود الأفعال على شخصية صباح فى «موسى»

عبير صبري
عبير صبري

أعربت الفنانة عبير صبري، عن سعادتها بالاشتراك في مسلسل موسى مع النجم محمد رمضان، والذي يعرض هذه الفترة على أكثر من قناة فضائية، لافتة إلى أنها استمتعت بالاشتراك في العمل، وسعيدة بردود الأفعال الإيجابية التي أحدثتها وأثرت في الجمهور. 

وقالت: كواليس العمل كانت ممتعة وخاصة مع الفنان رياض الخولي والذي كان يجسد دوره بطريقة أمتعتني شخصيا، والحمد لله أن الجمهور أثنى على مشاهدنا سويا. 

وأكدت صبري، أن هناك العديد من المشاهد الصعبة التي وجدتها في العمل، لكن على الرغم من صعوباتها إلا أنها كانت ممتعة وبها تفاصيل كثيرة خلال تصويرها وذلك بمساعدة مخرج العمل محمد سلامة الذي أظهر العمل بأفضل شكل ممكن. 

 

وتدور أحداث مسلسل "موسى" خلال فترة الخمسينيات مرورا بالستينيات، وذلك أثناء تواجد الاحتلال البريطاني لمصر، وحول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب ببنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل "موسى" بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

ونشرت عبير صبري، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" صورة تحتفل بوصول متابعيها إلى 2 مليون متابع على إنستجرام، وظهرت  صبري فى الصورة التى نشرتها بإطلالة أنيقة حيث اعتمدت على فستان باللون الروز والمكياج الهادئ. وعلقت «صبري» قائلة :"شكرا لكل اللي بيتابعني .. محبتكم واهتمامكم سعادة كبيرة ليا ٢ مليون ما شاء الله ".

حلت الفنانة عبير صبري، ضيفة على الإعلامية "أسما إبراهيم"، ببرنامج "رمضان أحلى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد". وقالت "صبري"، خلال استضافتها ببرنامج  "رمضان أحلى"، تقديم الإعلامية "أسما إبراهيم"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "مفيش خروجات في شهر رمضان في ظل كورونا وأنا مجبرة على قعدة البيت". وأضافت: "فيروس كورونا لم يفرق معايا غير في السفر"، متابعة: "بحب قاعدة البيت والسهر في البيت، ولو فيه كتب أو تليفزيون أنا قاعدة مبسوطة".