رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل موسي

الحلقة 22 من «موسى».. محمد رمضان يدير أعمال وممتلكات سمية الخشاب

مسلسل موسي
مسلسل موسي

تشهد الحلقة 22 من مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان وسمية الخشاب، أحداثا مثيرة وتصاعدت بشكل كبير بزواج موسى وحلاوتهم. 

 

ـ أحداث الحلقة 22 من مسلسل موسى


بعد أن فرق الموت بينهما، تعود روح نجاة (تارا عماد) إلى حبيبها موسى في ليلة زفافه على حلاوتهم، لتعاتبه على نسيانه إياها وزواجه من أخرى، وذلك ضمن أحداث مسلسل موسى، الذي تشارك تارا عماد في بطولته مع النجم محمد رمضان. 
موسى ونجاة قصة حب شهدتها قرية مصاغة بسوهاج في فترة الاحتلال الانجليزي لمصر، وهي القصة التي لم يكتب لها القدر أن تكتمل، فقد نشأت بين شاب فقير وابنة العمدة المتعجرف، الذي أجبر ابنته على الزواج من شقيق شيخ البلد، والذي قتله موسى في ليلة الزفاف، ليصبح بعدها مطارداً في الجبل هرباً من الثأر.
وفي الليلة التي استطاع أن يلتقي فيها الحبيبان، يجتاح القرية طوفان يأتي على الأخضر واليابس ويغرق عدد غفير من سكانها ومن بينهم نجاة، التي ماتت على يد حبيبها بعد محاولاته العديدة لإنقاذها.

وتزوجت حلاوتهم من موسى في الحلقة 21 واصبحت الحلقة تريند مواقع التواصل الاجتماعي وحديث رواد السوشيال ميديا بعد أن قام أحمد سعد الطليق السابق لسمية الخشاب باحياء الفرح وتبادل كل منهم التعليقات عبر صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام. 

 وتشهد الحلقة 22 من مسلسل موسى تطورا في العلاقة بين سمية الخشاب"حلاوتهم" و"موسي" محمد رمضان بعد زواجهم حيث تشهد الحلقة الجديدة من العمل قيام حلاوتهم باسناد كافة أمورها المالية ليديرها موسى.

 

ـ أبطال مسلسل موسى 


مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا عماد  ومحمد رمضان في بطولة العمل كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي وعارفة عبد الرسول ومحمد ريحان وحمدي الوزير وسيد رجب وأحمد محارب ونجيب بلحسن وماجدة منير ومفيد عاشور .

 

مواعيد عرض مسلسل موسى

 ويُعرض المسلسل يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.