رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22.. هند صبري تتقرب من نازلي لسرقة خزينتها

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

نكشف خلال هذا التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22 حيث تشهد تطورات عدة في أحداث العمل المقدم من وحي ملفات المخابرات العامة المصرية. 

وفى الحلقة ال22 من مسلسل هجمة مرتدة تبدأ تنفيذ المهمة المستحيلة التي كلفها بها “رفعت بيه” هشام سليم. 

 

تفاصيل واحداث الحلقة 22 من هجمة مرتدة

 وتستعد دينا وهي الشخصية التي تقدمها هند صبري لإنجاز المهمة المستحيلة التي كلفها بها “رفعت بيه” التي كانت قد ألغيت ولكن عاد ليكلفها بها رفعت بيه وطلب منها السفر إلى شرق أوروبا لحضور السيمنار الهام، الخاص ببعض الأحداث السياسية وكيفية التعامل معها حيث فوجئت دينا بطلب المخابرات المصرية بتنفيذ المهمة بسرقة محتويات خزينة “نازلي” التي تلعب دورها فيدرا من أوراق هامة وخرائط. 

 

تفاصيل وأحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22

نرصد خلال هذا التقرير لقراء الدستور تفاصيل وأحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22 

حيث تبدأ دينا في التقرب الي نازلي لسرقة محتويات خزينتها من منزلها حيث تحتوي على معلومات هامة وسرية للغاية وسط حالة من الترقب والتفكير منها نظرا لصعوبة المهمة التي تصل إلى حدود المستحيل.

 

 

فيما يهرب سيف الذي عبر الحدود الأوروبية بعد أن اكتشف القبض علي أحد العملاء المصريين الذي كان يستعد  لمقابلته ليبدأ رحلة جديدة .

 

أبطال وصناع مسلسل هجمة مرتدة

يشارك في بطولة مسلسل هجمة مرتدة  عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة القديرة ماجدة زكي، والنجم الكبير صلاح عبد الله والنجم هشام سليم، ومحمود البزاوي، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، وندا موسى وخالد أنور والفنان نضال الشافعي، ومحمد جمعة، يوسف عثمان، فيدرا ونور محمود، ومحمد عادل، وهاجر الشرنوبي، مايان السيد.    يذكر أن مسلسل هجمة مرتدة من تأليف السيناريست باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والمتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة 

 

ويعرض مسلسل هجمة مرتدة يوميًا على دي إم سي في العاشرة والربع مساءً وبعدها على دي إم سي دراما 4 مرات يوميا ويعد العمل أحد أضخم المسلسلات الجديد في الدراما المصرية هذا العام، حيث يقدم ملفا حديثا من ملفات المخابرات العامة، ويقف على بطولة المسلسل الجديد