رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قبل عيد الفطر... ضبط رنجة وكعك فاسد في حملات العيدببورسعيد

ضبط رنجة وكعك فاسد في حملات ببورسعيد

رنجة فاسدة
رنجة فاسدة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد في حملة مكبرة بقيادة ناصر ثابت من ضبط 70 صندوق رنجة،  تظهر عليها علامات الفساد والتلف وذلك بأحد المناطق العشوائية بدائرة حي الضواحي، مع أحد الباعة الجائلين، كما تمكنت حملة مكبرة من ضبط ربع طن من كحك العيد، بدون أي تواريخ إنتاج وصلاحية، وذلك بأحد السيارات القادمة الى محافظة بورسعيد.

وأكد "محمد عوض" وكيل مديرية التموين أنه تم التحفظ على المنتجات الفاسدة قبل بيعها للمواطنن في عيد الفطر، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

وأكد "خالد فهمي مدير ادارة الرقابة التموينية" استمرارا جهود مديرية تموين بورسعيد لضبط الأسواق وتشديد الرقابة، وذلك بالتزامن مع موسم الأعياد واقبال المواطنين علي شراء الكحك والأسماك المملحة.

وقال ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، إن المديرية وضعت خطة لمتابعة ورصد حركة الأسواق خلال موسم شهر رمضان المبارك والذي يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء السلع الأساسية والاستهلاكية.

وكشف ثابت في تصريحات خاصة لـ"الدستور" عن ضخ كميات إضافية من السلع التموينية والسلع المدعمة والحرة كـ "اللحوم ـ الدواجن ـ الأسماك ـ الزيت ـ الأرز ـ السكر" عبر الشركة العامة لتجارة الجملة والاتحاد التعاوني والجمعيات الاستهلاكية والفئوية، مؤكدا تكثيف الحملات على محلات الجـزارة والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم والدواجن والأسماك ومصانع إنتاج المصنعات المختلفة داخل نطاق المحافظة لمنع استغلال المواطنين والتأكد من سلامة السلع المعروضة للاستهلاك الآدمي.

وأكد وكيل الوزارة انتظام العمل بالمخابز وتعديل مواعيد تشغيلها بما يتناسب مع الشهر الكريم من الخامسة فجرا إلى الخامسة مساء، ومتابعة وفرة البوتاجاز والسلع المهمة للمواطنين. 

كحك فاسد
كحك فاسد
كحك فاسد
كحك فاسد
رنجة فاسدة
رنجة فاسدة
رنجة فاسدة
رنجة فاسدة