رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يحتفلان بانتهاء تسجيل «رحلتي من الشك إلى بلطيم»

احمد خالد صالح و
احمد خالد صالح و هنادي مهنا

احتفل كل من الفنانة الشابة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح بانتهاء تسجيل حلقات مسلسلهما الإذاعي الأول بعد الزواج رحلتي من الشك إلى بلطيم، الذي يذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1، يوميا. 

واستمر الثنائي الفني هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في تسجيل باقي حلقات مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم خلال الأيام الماضية، بعد مرورهما بأزمة صحية نتيجة إصابتهما وأفراد أسرتهما بفيروس كورونا.

ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية. تذاع حلقات «رحلتى من الشك لبلطيم»، يوميا، الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالى.

مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم تقام أحداثه عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر،  وشهد حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.

ويشارك أحمد خالد صالح في مسلسل “قصر النيل” للنجمة دينا الشربيني والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي بشكل حصري على شبكة قنوات mbc. 

ويلعب أحمد خالد صالح دور احد أبناء عائلة السيوفي المضطرب نفسيا. 

ويُعرض مسلسل قصر النيل بشكل حصري خلال الموسم الرمضاني الحالي على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، وعدد كبير من نجوم الفن مسلسل “قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي