رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كيفية حجز موعد في الشهر العقاري

الشهر العقاري
الشهر العقاري

يبحث الكثير منا عن كيفية حجز ميعاد في الشهر العقاري وأفضل وأسرع الطرق فيما يحتاج، حيث ترتفع عملية البحث بشكل يومي على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي وعبر موقع " جوجل " عبر الكثير من المواطنين.

وأطلقت وزارة العدل، للمواطنين المنصة الإلكترونية ليتمكنوا من حجز ميعاد في الشهر العقاري في أسرع وقت من من منزل بدلاً من الذهاب إلى المصالح الحكومية، حيث تلتزم كافة الوزارة بتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، خوفاً على صحة المواطنين من عدوى فيروس كورونا المستجد، والذي عاود من جديد في الإنتشار وأصبح أكثر قوة وشراسة عن السابق.

تابع أيضاً:

ونظراً للظروف الراهنة التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، يبحث المواطن المصري عن أسرع الطرق للحصول على ما يريد بدون ما يحتاج للنزول إلى شارع، ولذلك يرصد لكم “ الدستور ” في تقريره كافة التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها المواطن المصري والتي تشمل كيفية حجز موعد في الشهر العقاري وما هي خطوات الحجز، وذلك وفقاً لبيان رسمي من وزارة العدل.

 كيفية حجز موعد في الشهر العقاري

تقوم الحكومة المصرية في الوقت الحالي بتقديم كل الخدمات بأسهل طريقة، وذلك للإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا في البلاد، ولمنع الزحام والتكدس في الشوارع وفي المصالح الحكومية، ويمكنك الآن عزيزي المواطن من خلال هاتف المحمول أن تحجز ميعاد في الشهر العقاري بكل سهولة دون أن تحتاج إلى النزول، ليس عليك غير أن تقوم بتحميل التطبيق الإلكتروني وهو ( أرغب في عمل توكيل ) وتابع معنا باقي الخطوات التي ستحتاجها عقب نزول التطبيق على هاتفك المحمول.

خطوات حجز ميعاد في الشهر العقاري من خلال ( أرغب في عمل توكيل )

أولاً يجب عليك تحميل تطبيق ( أرغب في عمل توكيل ) الخاص بوزارة العدل من خلال هذا الرابط الإلكتروني https://play.google.com/.

ويقوم المتقدم بكتابة كافة البيانات الخاصة بك مثل ( الاسم بالكامل - والرقم القومي المكون من 14 رقم - المحافظة التابع لها )، وتبدأ في في حجز الميعاد الذي يناسبك من خلال اليوم والساعة.