رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أصيب خلاله سيدة وطفلين

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق شقة في الإسكندرية

حريق شقة في الإسكندرية
حريق شقة في الإسكندرية

قررت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق شقة تسببت في إصابة سيدة وطفليها بحروق طفيفة، وسقوط أجزاء من شرفة بالدور الأول بالعقار واحتراق جزء من منقولات الشقة، وسؤال المصابين عن الواقعة وسؤال شهود العيان. 


و تلقى اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغا من ضباط شرطة النجدة باندلاع حريق فى شقة بشارع البستان بطريق الإسكندرية مطروح وإصابة سيدة ونجليها.

- ماس كهربائي سبب الحريق 


علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية بمعداتها وسيارات الإسعاف الي موقع الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وبالمعاينة والفحص تبين اندلاع الحريق نتيجه ماس كهربائي بالدور الرابع وسقوط أجزاء من "البلكونة" على الدور الاول نتج عنه أيضا حريق بالغسيل، وتم السيطرة من قبل الحماية المدنية.


وتسبب الحريق في تلفيات بمنقولات الشقة بالكامل وإصابة صاحبه الشقة وطفلين بحروق خفيفه فى الوجه والذراعين، وتم نقلهم بالاسعاف الى مستشفى راس التين، تم تحرر المحضر اللازم  بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

- ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق في غرفة بالورديان

في سياق آخر كانت قد قررت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق داخل غرفة في إحدى عقارات منطقة الورديان، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان عن الحريق.
و تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل إحدى العقارات السكنية في مساكن الشحن بمنطقة الورديان دائرة قسم الشرطة، دون حدوث إصابات.

و انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية بمعداتها و 3 سيارات إطفاء، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث الحريق داخل غرفة نوم بإحدي الشقق بالدور الأول العلوي، تم السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات بشرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.