رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تأجيله أكثر من مرة.. طرح فيلم «النمس والإنس» في عيد الفطر

النمس والإنس
النمس والإنس

قرر صناع فيلم “النمس والإنس” الذي يخوض بطولته النجم محمد هنيدي طرح العمل خلال موسم عيد الفطر المقبل، بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وتنفيذ الإجراءات الاحترازية بغلق قاعات السينما ثم تشغيل 50% فقط من عمالتها.

شخصية محمد هنيدي في فيلم النمس والإنس

ويظهر الفنان محمد هنيدي من خلال العمل بشكل جديد ومختلف عما قدمه من قبل، واختار قصة جديدة تناسب جميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو الكبار، خاصة وأنه يحرص دائمًا على أن تكون أعماله الفنية مناسبة للأسر المصرية وجميع الدول العربية.

أحداث فيلم النمس والإنس للفنان محمد هنيدي

وتدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات، حول موظف في أحد المصالح الحكومية، يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزل كبير وملاهي أطفال، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث إن الملاهي والمنزل مسكونان من العفاريت.

وتجسد الفنانة منة شلبي دور عفريتة يقع في حبها هنيدي ويواجه الكثير من الصعوبات لكى يصل إليها ويحاول عمرو عبد الجليل أن يكون في مواجهة معه، وضد هذا الحب ويدخل في صراعات طوال الأحداث بشكل كوميدي مرعب.

أما سليمان عيد فيظهر في دور عفريت يتحول إلى حداية، خلال الأحداث ويرغب بطل العمل بتلونه الدائم في إطار كوميدي بينه وبين هنيدي، كما يجسد شريف دسوقي دور والد هنيدي ولديه معمل، وعارفة عبد الرسول والدته في الفيلم.

أبطال فيلم النمس والإنس للفنان محمد هنيدي
 

فيلم "الإنس والنمس" بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، صابرين وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

فيلم كينج سايز للفنان محمد هنيدي

من جهة أخرى، يستعد الفنان محمد هنيدي للتجهيز لفيلمه الجديد "كينج سايز" بعدما انتهى من فيلم النمس والإنس، على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، ويجسد فيه هنيدي شخصية عقلة الإصبع وقصاري القامة، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري، ومن إنتاج وليد صبري.