رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لمواجهة كورونا.. غلق عدد 3 كافتيريات ومكان مخصص للتصوير بسوهاج

رئيس مجلس مدينة طهطا
رئيس مجلس مدينة طهطا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، حملة على المحال التجارية والمقاهي والكافتيريات في المدينة ومجلس قروي شطورة للتأكد من مدى التزامها بالاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

 

من جانبه قالت فريدة سلام رئيس مركز ومدينة طهطا، إنه بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بمدينة طهطا وقراها و بالمتابعة، أسفرت عن غلق وتشميع 3 كافتيريات وأحد الأماكن المخصصة للجلسات التصويرية “سيشن”، كما تم رفع العديد من الاشغالات ( 10 كراسى) بمجلس قروى شطورة.

 

وأشارت “سلام” إلى أنه تم التأكيد مشدداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى حرصا على صحة وسلامة المواطنين، ويأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بضرورة المتابعة المستمرة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

وتمت الحملة بحضور ممدوح الراوي نائب رئيس المركز، ومسئولى الاشغالات والتفتيش المالي والعلاقات العامة بطهطا ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا.

 

جدير بالذكر أنه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، غلق جميع الحدائق العامة، والمتنزهات بنطاق المحافظة، خلال الاحتفال بأعياد الربيع، تحسبا لعدم خروج المواطنين للاحتفال ، وذلك في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وأوضح “الفقي” أن قرار الغلق يشمل جميع الحدائق العامة، والمتنزهات، والمسطحات الخضراء، والكورنيش الشرقي، والجانب الشرقي من كورنيش النيل الغربي، مشددا على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج لتطبيق قرار الغلق.

 

وناشد محافظ سوهاج المواطنين، الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والبعد عن أماكن التجمعات والازدحام، وارتداء الكمامة، حفاظا على سلامتهم وصحتهم.