رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كوفيد 25 الحلقة 6.. يوسف الشريف يبحث عن سر الفيروس الجديد

بوستر مسلسل كوفيد
بوستر مسلسل كوفيد 25

تصاعدت أحداث مسلسل كوفيد 25 الذي يخوض بطولته النجم يوسف الشريف ضمن مارثون مسلسلات شهر رمضان الجاري 2021.

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل كوفيد 25 العديد من الأحداث الشيقة وبدأت الحلقة بمحاولة عدد كبير من المصابين اقتحام المستشفى التي يتواجد فيها أبطال العمل بعد أن تم تشغيل جهاز الإنذار حيث يثير الصوت العالي انتباه المصابين ويجعلهم في حالة من الهياج.

وبدأت الفنانة أيتن عامر طليقة الفنان يوسف الشريف الذي يجسد دور “الدكتور ياسين” الحنين له بعد أن كانت تتهمه بالجنون بسبب تنبؤه بوباء جديد يهدد العالم وهو ما اصبح أمر واقع في مختلف بلدان العالم، وبعد أن كانت ستتزوج من الفنان إدوارد صديق الدكتور ياسين بدأت تفكر في الرجوع عن هذا القرار مرة أخرى.

وتعرضت ابنة الدكتور ياسين لأزمة صحية خاصة وأنها تعاني من ربو شديد، ويواصل يوسف الشريف التوصل للتفسير العلمي وراء تطور هذا الفيروس.

وأصيبت زوجة الفنان عصام السقا بالفيروس الجديد وذلك بعد هجوم عليها إحدى المصابين ونقل إليها الفيروس، حيث ينقل الفيروس بمجرد نظر المصاب إلى عين أي شخص.

وانتهت الحلقة بشكل غامض حول وفاة الفنانة إيناس كامل والتي تجسد دور باحثة علمية دون الإشارة إلى سبب الوفاة وهذا ما سيتم معرفته في الحلقة القادمة.

 

قصة وأحداث مسلسل كوفيد 25:

"كوفيد 25" تدور أحداثه في إطار 15 حلقة في إطار من التشويق والخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية طبيب بشري ويقوم بتسجيل عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحاكى فيها تطور وباء وفيروس جديد من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

 

أبطال وصناع مسلسل كوفيد 25:

وتأتي بطولة مسلسل "كوفيد - 25" يوسف الشريف، ويشاركه العمل في البطولة والتمثيل: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم،  من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.