رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سمية الخشاب تتزوج وأحمد سعد يغني في زفافها بـ«موسى»

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

تشهد الحلقة الجديدة الواحدة والعشرين من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ويعرض في السباق الرمضاني الحالي- زواج «حلاوتهم» الشخصية التي تقدمها الفنانة سمية الخشاب من «موسى» الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان، وذلك في حفل زفاف ضخم يحييه المطرب أحمد سعد وهو يرتدي الملابس الصعيدية.

وكشف رمضان عن بعض الصور الخاصة بالمسلسل قبل الحلقات بساعات بسيطة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي التي أظهرت ارتداء المطرب أحمد سعد الملابس الصعيدية خلال حفل زفاف «حلاوتهم وموسى» وهو ما سيشعل الصراع بين موسى والمعلم «وهبة» الشخصية التي يقدمها الفنان سيد رجب، حيث يقدم شخصية شقيق حلاوتهم.

زواج سمية الخشاب في مسلسل موسى

ويعتبر المطرب أحمد سعد مشاركًا ببعض الأغنيات في المسلسل إلا أن التتر يغنيه المطرب مسلم الشهير بمطرب المهرجانات؛ بينما كان قد اتفق أحمد سعد على غناء بعض أغنيات المسلسل من قبل تصويره.

مسلسل موسى يعرض في الساعة السادسة والنصف مع أذان المغرب مباشرة بينما يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم سمية الخشاب وهبة مجدي ورياض الخولي ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر وعارفة عبدالرسول وحمدي الوزير وسيد رجب وأحمد محارب ونجيب بلحسن وماجدة منير ومفيد عاشور ومحمد ريحان وآخرون، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ويشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

اقرأ أيضاً..

أحمد سعد عن صورته مع «الخشاب» و«رمضان» في «موسى»: ربنا يجعلها آخر الأحزان

 

بينما يشارك الفنان يحيى الفخراني بمسلسل «نجيب زاهي زركش»، وهو للكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني، ومسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية.