رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط 2021

وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء

معظمنا يبحث عن أسرع وأسهل طريق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط 2021، حيث ارتفعت عمليات البحث على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي عبر موقع “ جوجل ” من قبل المواطنين في كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط 2021.

حيث أطلقت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، المنصة الإلكترونية للمواطنين حتى يمكنهم الاستفسار بأي مشكلة تشمل فاتورة الكهرباء أو الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونياً ، لتوفير الوقت على المواطن المصري ولتخفيف العبء عليه، وذلك نظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي عاود في الانتشار من جديد وأصبح أشد خطورة وأسرع في التفشي عن السابق.

 

 

ونظراً إلى أن المواطن يبحث عن أسهل الطرق وأسرعهم على الإطلاق في معرفة طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، لذلك يعرض لكم “ الدستور ” في تقريره كافة التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها المواطن المصري والتي تشمل كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، وما هي الخطوات التي يجب أن يتابعها، وذلك بناءاً على بيان رسمي من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تحت إشراف وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر.

 

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لعام 2021

 

يمكنك الأن عزيزي المواطن الدخول عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بموقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حتى تتمكن من دفع  فاتورة الكهرباء أو الاستعلام عنها والرابط هو :www.eehc.gov.eg/.

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط 2021

 

1 - يبدأ المواطن أولاً بتسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عبر هذا الرابط الإلكتروني: www.eehc.gov.eg/.

2 - يقوم المتقدم بالضغط على قسم الخدمات.

3 - ثم يضغط على خانة الاستعلام عن الفواتير المباشرة.

4 - ويقوم العميل بكتابة البيانات الخاصة به للتأكد منها ( الأسم بالكامل - المحافظة التابع لها العميل - الرقم القومي المكون من 14 رقم - رقم العداد المكون من 10 أرقام).

5 - وأخيراً .. يقوم العميل بالضغط على زر الاستعلام.