رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل اختفاء الراقصة جوهرة من فندق إقامتها بالغردقة (فيديو)

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

أثارت الراقصة جوهرة ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية بعد اختفائها من محل إقامتها في مدينة الغردقة التابعة لمحافظة البحر الأحمر، بعد علمها ببحث أجهزة الأمن عنها لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور في القضية رقم 2585 لسنة 2018، جنح الجيزة، حصر حبس 974 لسنة 2019 قسم الجيزة، واستأنفت على الحكم برقم 32451 لسنة 2019 والذي تم تأييده.

وكانت جوهرة قد أثارت جدلا واسعا أيضا منذ أيام بعدما نشرت جلسة تصوير خاصة بها من أمام مسجد الميناء بمدينة الغردقة، رغم ارتداءها لملابس فضفاضة، حيث أطلت بعباءة وحجاب باللون الأبيض.

جوهرة تثير الجدل بعد جلسة تصوير لها داخل مسجد الميناء

وبعد تباين الآراء حول جلسة تصوير “جوهرة” أما المسجد، قال نقيب المرشديين السياحيين بالغردقة بشار أبو طالب إن مسجد الميناء يعتبر ضمن جولات السيتي تورز لمدينة الغردقة ويسمح للأجانب زيارته للتعريف بالعمارة الإسلامية وشرح تعاليم الإسلام ويسمح بالدخول له بشرط ارتداء الإسدالات، مشيرًا إلى أن زيارة هذا المسجد متوقفة منذ انتشار فيروس كورونا.

«حكم حبس نهائي ضدها».. هروب الراقصة جوهرة من الغردقة

 

ومسجد الميناء الكبير الذي يعد من أشهر المزارات السياحية الدينية في محافطة البحر الأحمر، تم تشييده عام 2006 وبحكم موقعة الفريدوالمميز جعله من أهم المزارات الاسلامية بعد قرار محافظ البحر الأحمر الأسبق اللواء أحمد عبد الله، بأن يكون مسجد الميناء الكبير مزاراسياحيا في غير أوقات الصلاة وأن تنظم شركات السياحة زيارات سياحية له .

اختفاء الراقصة جوهرة من مكان محل إقامتها في الغردقة

الجدير بالذكر أنه يستمر البحث عن الراقصة الاستعراضية ايكارترينا اندريفا الشهيرة بالوطن العربي بـ"جوهرة" حتى يلقى القبض عليها حيث يعد اختفاءها هروبا من تنفيذ حكم القضاء الصادر ضدها بالحبس لمدة عام  بتهمة التحريض على الفسق والفجور.