رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كوفيد 25 الحلقة 5.. يوسف الشريف يكتشف شركة أبحاث وراء وباء عالمي

الفنان يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف

انطلقت منذ قليل الحلقة الخامسة من مسلسل كوفيد 25 والذي يخوض بطولته النجم يوسف الشريف ويشارك به ضمن مارثون مسلسلات رمضان 2021 الجاري.

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل “كوفيد 25” بمحاولة الفنان إدوارد إيجاب علاج للوباء الجديد والذي يحول المصابين إلى حالة جنون ولكن بطريقة غير شرعية من خلال أبحاث تجريبية يقوم بإجرائها على مريض دون أخذ موافقه منه أو من أهله.

وعلم يوسف الشريف الذي يجسد شخصية دكتور ياسين ما يفعله إدوارد وذهب إليه على الفور وقام بتحذيره أن ما يفعله خطأ كبير وسوف تقع عليه مسؤولية قانونية وأنه سوف يقوم بإبلاغ الشرطة في حال عدم توقفه عن ما يفعله بالمريض ولكنه رفض التحذير وأستمر في أبحاثه.

ونشر يوسف الشريف مقطع فيديو لايف له يتهم فيه كبرى شركات الأبحاث في العالم والتي لديها فرع في مصر بأنها وراء هذا الوباء وهي التي نشرت الفيروس كي تحقق ربح مالي كبير من خلال اللقاح التي تنتجه لعلاج الفيروس المصنوع.

وخلال أجراء إدوار التجارب على المريض من أجل اكتشاف العلاج للفيروس الجديد فوجئ بأن المريض قد توفي ولم يستطيع تحمل التجارب عليه ليدخل في صدمة كبيرة، وذهب على الفور لوالدته والتي أصيبت الحلقة الماضية بالفيروس وكانت تخضع للعزل المنزلي ليتفاجأ بأنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بالوباء الجديد.

 

قصة وأحداث مسلسل كوفيد 25:

"كوفيد 25" تدور أحداثه في إطار 15 حلقة في إطار من التشويق والخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية طبيب بشري ويقوم بتسجيل عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحاكى فيها تطور وباء وفيروس جديد من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

 

أبطال وصناع مسلسل كوفيد 25:

وتأتي بطولة مسلسل "كوفيد - 25" يوسف الشريف، ويشاركه العمل في البطولة والتمثيل: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم،  من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.