رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أكرم حسني يستأنف تصوير «العميل صفر» بعد «الفطر» ويكشف موعد طرحه

أكرم حسني
أكرم حسني

أكد الفنان أكرم حسني أنه سيستأنف تصوير فيلمه السينمائي الجديد “العميل صفر” بعد انتهاء أجازة عيد الفطر، وذلك بعد توقفه خلال الفترة الماضية بسبب انشغال مخرجه وبعض أبطاله بأعمال درامية شاركت بالموسم الرمضاني.

 

وكشف “أكرم” عن موعد طرح الفيلم وهو موسم عيد الأضحى المقبل، مشيرًا إلى انه موعد غير نهائي ولكن بنسبة كبيرة متفق عليه من قبل صناع الفيلم، لذلك سيسعون على انتهاء تصوير العمل في وقت قصير من خلال تكثيف ساعات التصوير، خاصة وأنهم انتهوا من تصوير 6 أيام فقط من العمل.

 

أحداث فيلم العميل صفر

 

والعمل تدور أحداثه في إطار الكوميديا الاجتماعية، وحاول أكرم حسني أن يقدم شخصية مختلفة من خلاله وهو ما أكده حيث لم تعتمد فكرة الفيلم على الكوميديا فقط وانما بمفاجآت وعد جمهوره بها، متمنيًا أن ينال إعجابهم.

 

أبطال فيلم العميل صفر

 

"العميل صفر" فكرة محمد سامى وأكرم حسنى وسيناريو وحوار وائل عبدالله ويشارك فى بطولته لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين، ويسجل الفيلم تعاونًا جديدًا بين المخرج محمد سامى والنجم أكرم حسنى بعد تقديمهما حملة دعائية للتوعية بتحديد النسل، والتى حققت نجاحًا كبيرًا.
 

وتوقف تصوير المسلسل خلال الفترة الماضية بسبب انشغال المخرج محمد سامي بمسلسل “نسل الأغراب” الذي يخوض بطولته النجمام أمير كرارة وأحمد السقا، وكذلك انشغال الفنانة نيللي التي تقوم بدور البطولة النسائية أمامه بمسلسلها الدرامي “ضد الكسر” والذي تخوض به الماراثون الرمضاني الجاري.

 

أكرم حسني يخوض بطولة مسلسل اذاعي

 

من جهة أخرى، شارك الفنان أكرم حسني خلال الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل إذاعي وشاركته البطولة الفنانة آيتن عامر، ويحمل المسلسل اسم “إحنا بتوع الأزوريس”، من إنتاج راديو وان، ويدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي وتم تسويقه للبث في أيام الشهر الفضيل على موجات إذاعة نجوم إف إم.