رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلمانية: التاريخ يخلد دور عمال مصر في المشروعات القومية الكبرى

النائبة امل سلامة
النائبة امل سلامة

أشادت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، بالدور الوطني العظيم لعمال مصر الأوفياء في بناء الوطن، مؤكدة أن التاريخ يسجل بأحرف من نور الإنجازات الكبيرة التي حققها عمال مصر فى مواقع العمل والإنتاج.

جاء ذلك في التهنئة التي وجهتها النائبة أمل سلامة إلى الشعب المصرى، وعمال مصر فى عيدهم الذى يوافق الأول من مايو من كل عام.

وأكدت النائبة أمل سلامة، أن عزيمة وسواعد عمال مصر، ساهمت بدور كبير فى بناء الجمهورية الجديدة، وإنجاز مشروعات قومية كبرى فى كل شبر على أرض مصر، من شبكة طرق عالمية وبناء مدارس ومستشفيات ومصانع و24 مدينة من مدن الجيل الرابع، فضلا عن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وهى مشروعات جعلت مصر فى مكانة متميزة بين دول العالم.

 

الرئيس السيسي: العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية

 

وكان قد هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، متوجهًا إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن بتحية تقدير واعتزاز على جهودهم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، صباح أمس السبت، أن «العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية، ومحرك التنمية، وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني، كما أوصت تعاليم الأديان السماوية بأن العمل عبادة»، متوجهًا برسالة لهم: «اعلموا أن وطنكم دائما ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم الدؤوب وإنتاجكم الوفير».

وقال الرئيس السيسي: "كما أوصت تعاليم الأديان السماوية بأن العمل عبادة فاعلموا أن وطنكم دائما ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم  الدؤوب وإنتاجكم الوفير  ولنا كل الحق أن نحتفل اليوم، فعلى مدار السنوات الماضية ومنذ بدايتها معا مسيرة التنمية ضرب المصريين المثل فى إعلاء قيمة العمل".

وأكد الرئيس السيسي،أن من يريد أن يجد له المكان المناسب في العصر الحديث ينبغي أن يتحلى بأعلى درجات الإتقان والتفاني في عمله وأن يجتهد لاستيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم الحالي .

وأضاف الرئيس السيسي:" لنا كل الحق أن نحتفل اليوم على مدار السنوات الماضية ومنذ بدأنا سويا مسيرة التنمية والتي قام فيها المصريون بكل جهد لمستقبل أفضل".