رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس الوزراء اليمني يشيد بانتصارات الجيش في جبهات الضالع

رئيس الوزراء اليمني
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك

أشاد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، بالبطولات التي يسطرها قوات الجيش اليمني في جبهات الضالع، والانتصارات التي تم تحقيقها خلال الساعات الماضية في تحرير عدد من المواقع ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الفاخر شمالي الضالع.


جاء ذلك خلال بحث رئيس الوزراء، في اتصال هاتفي، مع قائد محور الضالع قائد اللواء 30 مدرع العميد هادي العولقي، مستجدات الأوضاع في جبهات الضالع، والعمليات النوعية التي نفذتها القوات المشتركة والمقاومة خلال الساعات الماضية وتكللت بتطهير عدد من المواقع الاستراتيجية في جبهة الفاخر، وتكبيد مليشيات الحوثي خسائر بشرية ومادية فادحة.


وأكد عبد الملك أن الحكومة لن تتوانى في تقديم جميع أشكال الدعم والمساندة للقوات المشتركة والمقاومة لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق محافظة الضالع من ميليشيا الحوثي.


قوات الجيش اليمني والمقاومة تحرر عدة مواقع من قبضة الحوثيين

وكانت حررت قوات الجيش الوطني اليمني، مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، عدة مواقع من قبضة ميليشيا الحوثي في جبهة الكسارة الواقعة غرب محافظة مأرب، وذلك عقب شن القوات هجومًا نوعيًا على مواقع الميليشيا.

وقال مصدر عسكري بالمركز الإعلامي للقوات المسلحة - بحسب وكالة الأنباء اليمنية - إن أبطال الجيش الوطني دحروا ميليشيا الحوثي من عدّة مواقع وتباب حاكمة في الكسارة، مؤكدا سقوط العديد من عناصر العدو بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار مخلفين وراءهم أسلحة وكمّيات من الذخائر المتنوعة.

وأضاف المصدر أن المعارك أسفرت أيضا عن خسائر مادية في صفوف الميليشيات، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم كانت تحمل أسلحة وذخائر بقصف مدفعي لقوات الجيش.

وبالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات وتعزيزات الحوثيين في مواقع متفرقة غرب مأرب، ما أسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف الميليشيا منها تدمير 5 أطقم ومصرع كل من كانوا على متنها.