رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم الجندي يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

النائب حازم الجندي
النائب حازم الجندي

بعث المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الإستراتيجي، ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ والأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، والإخوة الأقباط، بمناسبة الإحتفال بعيد القيامة المجيد .

وأكد الجندي، في بيان له، أن شعب مصر العظيم مسلمين ومسيحيين، يحملون على عاتقهم حماية الوطن ويقفون صفاً واحداً في مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك به من قبل قوى الشر والظلام، 

 وقال عضو مجلس الشيوخ، أن المصريون نشأوا منذ الصغر على التعايش السلمي وتقبل كلاً منهما للأخر و أنه لا فرق بين مسلم أو مسيحي، بل يعيش الجميع كأسرة واحدة يجمعهم حب الوطن .

كما تقدم المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للشعب المصري جميعا بمناسبة أعياد الربيع "شم النسيم"، داعياً المولى عز وجل أن يعود بالخير والسلام على جميع المواطنين، مناشدا الجميع بضرورة الإلتزام بالتعليمات والإجراءات الإحترازية أثناء مراسم الإحتفال بالأعياد وذلك تجنبا لإحداث زيادة في معدلات الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وكان قد بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، للتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أشاد بالروابط الطيبة والمشاعر الصادقة التي تجمع كل أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين، داعياً الله تعالى أن يحفظ مصر ويرعى شعبها العظيم، وان ينعم عليها بالخير والسلام والتقدم. 

كما بعث الرئيس برقية تهنئة إلى أبناء مصر المسيحين في الخارج، معرباً سيادته عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد، ولمصرنا الحبيبة بمزيد من الخير والنماء.

كما تقدم البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، للتهنئة، بمناسبة عيد القيامة المجيد، وتهنئة لجميع الأقباط في جموع البلدان.

وقدم الشكر إلي الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، وفضيلة الأمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والمستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرزاق، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات، والسفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد للتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد .