رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقدمها جاكلين عقيقي..

حظك اليوم لمواليد الأبراج الهوائية.. الأحد 2 مايو 2021

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

تقدم خبيرة الأبراج وعالمة الفلك جاكلين عقيقي، حظك اليوم لجميع مواليد الأبراج الفلكية الهوائية، الأحد 2 مايو 2021، على النحو التالي:

حظك اليوم مع الأبراج الهوائية

قدمت عالمة الفلك وخبيرة الأبراج جاكلين عقيقي حظك اليوم لمواليد جميع الابراج الفلكية ليوم الأحد 2 مايو 2021 على النحو التالي:

  • - برج الجوزاء :

مهنياً يكون حظك اليوم: تكون النقاشات هذا اليوم عامل إيجابي لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق، واتخاذ قرارات مصيرية حاسمة بشأن بعض الأشخاص الموجودين معك في العمل.

عاطفياً: إذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك مع الشريك وحاول الحفاظ عليه.

صحياً: يجب أن يكون الفراش والوسادة طبيين بسبب آلام ظهرك ورقبتك وحتى لا يؤثر على باقي جسمك.

  • برج الميزان :

مهنياً: تتعدد المسؤوليات وتتداخل مع بعضها مع بعض، انصح لك عدم الاستسلام، بل المواجهة بحزم ووعي، وتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم من زملائك.

عاطفياً: الشفافية هي الطريق الأسهل إلى قلب الشريك، وتذليل المصاعب مهما يكن حجمها كبيراً حافظ عليه قدر الإمكان.

صحياً: الشعور بعدم الراحة والقلق الدائم ناتجان من الإرهاق المتزايد الذي تعرض نفسك له.

  • - برج الدلو :

مهنياً: عليك أن تعمل بجهد أكبر لتصل إلى المركز المناسب الذي طالما تمنيت توليه، إنما بانتظارك مسؤوليات كبيرة ستثبت أنك قادر على توليها.

عاطفياً: عليك أن تكون لين الجانب في التعاطي مع الشريك ولا سيما في النقاط الحساسة بينكم.

صحياً: اعتماد نظام غذائي محدد، يحميك من خطر التعرض لأزمات صحية.

 

صفات مواليد الأبراج الهوائية

الصفات المشتركة بين مواليد الأبراج الهوائية الثلاثة، أنهم من الشخصيات التي تحب الانطلاق، يتميزون بالذكاء والثقافة، تكوين كثير من العلاقات، تفكيرهم عميق و عقلاني، شخصيات مترددة لكنهم يتخذون قرارات سريعة، يحبون الجدل، معرفة الأشياء الجديدة، خوض المغامرات، فضوليين، ومن أكثر ما يعيب الأبراج الهوائية تقلب المزاج.

يتسم أصحاب الأبراج الهوائية بالازدواجية والمزاج المتقلب، ولا عجب في أنهم من الأبراج الأكثر مزاجية، كما أنهم يتميزون بالمرح، ويبحثون دائمًا عن السعادة والحب، يميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى الدخول في عدة علاقات في حياتهم، فهم أشخاص يحبون التواصل ويجيدون التفاهم الجيد بشكل جيد و الاجتماعيات، ينجح الهوائيين في الأعمال الذهنية و يبرعون في الميدان الوظيفي.

تابع أيضاً:

تنحصر هواياتهم في الكتب، ويقضون أوقات الفراغ بكل ما له علاقة بالهواء كالطيران، يميلون إلى حب الاطلاع وإلى المطالعة، المثالية والديناميكية من أبرز صفاتهم، وأخيرًا، المولود الهوائي مثقف ومفكر ومبدع ومتحدث لبق.