الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم لمواليد الأبراج الترابية الأحد 2 مايو 2021

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

تقدم خبيرة الأبراج وعالمة الفلك جاكلين عقيقي، حظك اليوم لجميع مواليد الأبراج الفلكية الترابية، ليوم الأحد 2 مايو 2021، على النحو التالي:

 

- برج الثور:

مهنياً: تحقق رغباتك أو تعبر عنها اليوم بالطريقة التي تراها مناسبة وتريحك نفسياً، وتكون قادر على استقطاب التأييد من أكبر المراجع ومن مديرينك وزملائك.

عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكن التسرع مرفوض، ولا سيما أن مستقبلك العاطفي على المحك مع الشريك حافظ عليه قدر الإمكان.

صحياً: لا تتهور ولا تقرر المضي في ما أنت عليه صحياً، النتائج السلبية ستظهر قريباً.

 

- برج الجدي:

مهنياً: الشمس من برج الثور تشكل مثلث فلكي ايجابي مع القمر من برجك وتتحدث عن بعض الإنجازات المالية والنشاطات والعمليات الاستثمارية، وتسمع كلام جميل جداً. 

عاطفياً: تتشوق إلى الارتباط وتأسيس أسرة برفقة شريك ترى أنه يفهمك ويتفهم أوضاعك يف مختلف الظروف التي قد تصادفها.

صحياً: كن على ثقة تامة بالتمارين الرياضية التي تمارسها، فهي حتماً تأتي بالنتائج المرجوة.

 

- برج العذراء:

مهنياً: أحاديث حول بعض المشاريع الجديدة والتغييرات الإيجابية، فتقدم أفكاراً مميزة وتخوض تجارب ناجحة أيضاً.

عاطفياً: توقع في هذا اليوم أن يتحرك شيء ما في حياتك العاطفية بعد زمن من مراوحة المكان وستلتقي بانسان كنت تتمنى مقابلته منذ زمن.

صحياً: مغريات الحياة كثيرة ولا سيما تلك المضرة بالصحة، تحاشاها قدر الإمكان وحاول ممارسة الرياضة باستمرار.

 

صفات الأبراج الترابية

تتميز الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية، فمن مميزات الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائمًا على هدف معين، ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف.

كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرًا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدًا، حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدا، يُعاملون شركاءهم بمحبّة، ويُمكن لشركائهم الثقة بهم.

يحاولون إيجاد الحلول المنطقيّة بما يتعلّق بمشاكلهم مع شريكهم، إلا أن صفاتهم العقلانيّة والصارمة قد تؤثر على علاقاتهم في بعض الأحيان، يواجهون مشكلة في تقبّل التغييرات التي قد تحصُل في العلاقة مع شركائهم، يولون الكثير من الاهتمام بالأحداث والذكريات الجميلة السابقة في علاقاتهم يميلون للتواجد ضمن العلاقات العاطفية طويلة الأمد والمُلتزمة.