رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبيرة فلك: تغيرات مصيرية جديدة لهذه الأبراج في رمضان

الأبراج
الأبراج

شهر رمضان محاطا بالمفاجأت لجميع الأبراج، فهو شهر ذات طاقة عالية جدا، ذات تأثيرات من الناحية العلمية والعاطفية.


وبحسب خبيرة الأبراج والفلك ندى عادل، نرصد أبرز الأبراج التي يحدث لها فراق وتغيرات أقدار في حياتهم خلال شهر رمضان المبارك.


توقعات برج الحوت خلال شهر رمضان

يكون لأصحاب برج الحوت خلال شهر رمضان  الحظ الأوفر من العقبات، والتي تجعله يقلع جلده وحياته ويتمرد على عيشته بسبب سؤ الأحوال والمصاريف والديون التي تحاصره بشكل كبير.

 

توقعات برج العذراء خلال شهر رمضان

أصحاب برج العذراء خلال شهر رمضان يتبعون البرود والتمرد على كل شئ من أجل العمل وجمع المال، ولكنه يخسر كل شيء بنهاية شهر مايو، ويشعر أنه حزين، ويحاول إبعاد كل الأعباء والإصلاح من سمعته ولكنه يفشل، بسبب غرورة.

 

توقعات برج  الجدى في شهر رمضان

يشعر أصحاب برج الجدي خلال شهر رمضان المبارك  بالحزن، ويحاول مساعدة نفسه في مأزق الماديات، ولكنه يلجأ للمساعدة من الآخرين، ولكنه ينجح إلى أغلب الأحيان من الخروج من تلك الديون ويتغير حياته للأفضل في نهاية شهر رمضان المبارك.

 

توقعات برج الدلو في شهر رمضان المبارك

يتمرد أصحاب برج الدلو على عيشتهم وينفعلون من أجل الشكوك، ولكنهم يشعرون أن لهم أولويات مثل المال والحب ويتمردون على أحبائهم لأنهم يشعرون بعدم الاستقرار في حياتهم العملية والعاطفية دائما.


الأبراج الأقل حظًا في شهر  رمضان المبارك 2021

يشهد مواليد بعض الأبراج بعض من الحظ السيئ في شهر مايو، ومع نهاية شهر رمضان المبارك وعلى رأسهم برج القوس، الذي يقع أمام تحدي صعب، وسينتهي الأمر بخسارة أمر مقابل مكسب آخر.


الأبراج الأكثر حظا في شهر رمضان المبارك 2021

 

ويشهد مواليد بعض  الأبراج من الحظ السيء في نهاية شهر  رمضان المبارك، ومع بداية شهر مايو يأتي على رأسهم برج الحمل، والذي يتوقع أن تحدث له مفاجأة سارة، تغير مجرى حياته، وستظهر بوضوح خلال عيد الفطر المبارك 2021.