رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إطلاق نار داخل كازينو بويسكونسن شمال الولايات المتحدة

إطلاق نار
إطلاق نار

قالت بوبي ويبستر، المتحدثة باسم كازينو "أونيدا" بمنطقة غرين باي التابعة لمقاطعة براون بولاية ويسكونسن (شمال وسط) الولايات المتحدة، إن عددًا غير محدد من الأشخاص تعرضوا لإطلاق نار داخل الكازينو.

وأضافت بوبي ويبستر، إنه ليس لديها تأكيد على اعتقال أي شخص، وذلك بعد أن غرد الكازينو على صفحته بتويتر، وتابعت: "تم إخلاء جميع الموجودين في الكازينو والأماكن القريبة بعد حادث إطلاق النار".

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس"، عن شرطة منطقة غرين باي ومكتب عمدة مقاطة براون، أنهما لا يملكان أي تفاصيل عن حادثة كازينو "أونيدا".

موجات هائلة من الطلقات النارية

وأفاد رجل يدعى كاسينوغوير ماكس ويستفال، بأنه كان يقف في الخارج بعد أن تم إجلاؤه بسبب ما اعتقد أنه مشكلة صغيرة، وذكر ويستفال لقناة WBAY-TV: "فجأة سمعنا موجة هائلة من الطلقات النارية من 20 إلى 30 طلقة.. هربنا مسرعين نحو الطريق السريع، حيث مرت حوالى 50 سيارة تابعة للشرطة لقد كان الأمر جنونيًا.

يأتي هذا فيما وقع في مدينة إنديانابوليس الفترة الماضية حادث إطلاق نار ايضا  في مستودع تابع لشركة فيديكس في المدينة أسفر عن مقتل 8 أشخاص وعشرات المصابين.

وأفادت الناطقة باسم الشرطة جيني كوك فى تصريحات صحفية، بأن عناصر الشرطة في المدينة تلقوا إنذارًا بوقوع حادث إطلاق نار في مكتب تابع لشركة فيديكس لنقل البريد قرب مطار المدينة الدولي، لافتة إلى أنهم رجحوا مقتل منفذ الهجوم منتحرًا.

فيما دعا السرجنت جون بيرين الذي يعمل في قسم الإعلام في شرطة ولاية إنديانا أقارب موظفي فيديكس إلى التجمع في فندق هوليداي إن المحلي.

من جانبه، أعلن الميجور جوزيف مكاتي، من مكتب عمدة مقاطعة ماريون في إنديانا في وقت سابق من صباح اليوم عن أن إطلاق نار وقع في مستودع لفيديكس، موضحًا أنه لا يمكنه الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وشهدت عدد من الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية حوادث إطلاق نار مشابهة، كان أكثرها عنفًا في كولورادو أواخر شهر مارس الماضى، حيث أقدم مسلح على قتل عشرة أشخاص، أحدهم شرطي، في متجر بمدينة بولدر في الولاية الأمريكية.