رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلماني: السيسي وضع خارطة طريق للعمال تقوم على الإنتاج والتدريب

النائب طارق عبد الهادي
النائب طارق عبد الهادي

قال طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، في عيد العمال بمثابة خارطة طريق للعمال عما قدموه خلال السنوات الماضية والمنتظر منهم خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تلخيص خطاب السيسي في محورين أساسيين يؤكد نهج القيادة السياسية نحو الإنتاج والتدريب.

أضاف عبدالهادي، في تصريحات اليوم، أن جهود العمال المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج يظهر في حجم المشروعات العملاقة المتلاحقة التي شهدتها الدولة على مدار السنوات الماضية، والتي لا تزال تدشنها وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين، فضلاً عن مشروعات الطرق والإسكان.

وتابع عضو الشيوخ أن الرئيس تطرق في خطابه للمحور الثاني في عملية التنمية التي يقوم بها العمال وهو التدريب، الذي أكد أهميته لرفع القدرات والاطلاع على تجارب الأمم الأخرى، وفي الوقت ذاته إطلاق إرادة الإصلاح والتحديث في نفوسنا.
 

وشدد عبد الهادي على أهمية التدريب والتحديث في استيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم في الابتكارات وتطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والميكنة، مؤكدًا أن عملية التدريب والتحديث المستمر مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بزيادة وسرعة الإنتاج وهو ما سعت الدولة إلى تنفيذه مؤخرًا.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسى التحية لكل عامل من أجل الوطن في سائر المواقع، مؤكدًا عميق اعتزازه بهم وبعطائهم وعزيمتهم الصادقة، موجهًا لهم جميعًا التهنئة بعيدهم.

وقال الرئيس في كلمته خلال الاحتفال بعيد العمال:"اليوم نحتفل معًا، بعيد العمال وأغتنم هذه المناسبة لأتوجه إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن العزيز بتحية تقدير واعتزاز على جهودكم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر"، مؤكدًا أنه على يقين من قدرة عمال مصر على استكمال مسيرة التنمية من أجل مستقبل أفضل لأجيال شابة وواعدة، مضيفًا لعمال مصر: "أن كفاحكم النبيل محل تقدير كبير وإنكم ستجدونني دائمًا حافظًا لعهدي معكم باذلًا أقصى ما في وسعي لكي تثمر جهودكم البناءة عما تتمنونه لأنفسكم ولوطننا العزيز مصر".