رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 19.. أحمد عز وهند صبري يتكلفان بمهمتين جديدتين

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

شهدت الحلقة 19 من مسلسل «هجمة مرتدة» تكليف الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري بمهمتين جديدتين واستعدادهما للسفر خلال الفترة المقبلة لتنفيذ كل مهمة منفردة.

وبدأت الحلقة بالقبض على عمار المقدسي الذي يقدم دوره الفنان أحمد صلاح حسني، وفي سياق ذلك يستعرض “الدستور” في تقريره تفاصيل أحداث الحلقة 19 من هجمة مرتدة.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 19

تنتهي هند صبري خلال أحداث الحلقة 19 من مسلسل هجمة مرتدة من تدريباتها على فتح الخزينة واستخراج البصمات ومعرفة الأرقام السرية، وتستعد للسفر الخارجي وتنفيذ المهمة داخل منزل “نازلي” التي تقدمها الفنانة إنجي المقدم، لكن فاروق السوهاجي يؤكد لرفعت (هشام سليم) أن المهمة صعبة للغاية على دينا ويطالبه بالتمهل قبل اتخاذ قرار المهمة.

وينهي سيف الذي يقدم دوره الفنان أحمد عز من ملف الشبكة التي قبضت على عمار المقدسي شرق أوروبا، ويستعد للسفر خلال الفترة المقبلة عن طريق سمسار هجرة غير شرعية ويخبر الأسرة فتدخل والدته التي تقدمها الفنانة ماجدة زكي في حالة نفسية سيئة بسبب سفر ابنها مرة أخرى لكنه يحاول أن يقنعها أنه مستقبله.

كما تدخل دينا في حالة من التردد حول مهمتها الجديدة لكن جدها عبد الله الذي يقدمه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يطمئنها ويخبرها أنها على قدر المهمة وعليها التحمل والاستمرار في المهمة، ويقابل سيف دينا في شقتها قبل السفر.

أبطال وصناع مسلسل هجمة مرتدة

يشار إلى أن مسلسل هجمة مرتدة من الأعمال الملحمية الجديدة في الدراما المصرية يقدم ملفا حديثا من ملفات المخابرات العامة، من بطولة أحمد عز وهند صبري وعدد من النجوم رأسهم القديرة ماجدة زكي، والنجم الكبير صلاح عبد الله والنجم هشام سليم، والفنان نضال الشافعي، ومحمد جمعة، يوسف عثمان، ومحمود البزاوي، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، وندا موسى وخالد أنور، فيدرا ونور محمود، ومحمد عادل، وهاجر الشرنوبي، مايان السيد.  

مسلسل هجمة مرتدة من تأليف السيناريست باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والمتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض يوميًا على دي إم سي في العاشرة والربع مساءً وبعدها على دي إم سي دراما 4 مرات يوميا.