رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العشاء الأخير.. قصة مصابة كورونا التي طبخت للبيت بأكمله

الشيف
الشيف

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما قامت يوتيوبر شهيرة وصاحبة قناة "مطبخ لومى لوما" بنشر مقطع فيديو لها تجاوزت مدته الـ15 دقيقة عبر قناتها وهي تُعد الطعام لأفراد أسرتها، في فترة إصابتها هي وأفراد أسرتها بفيروس كورونا.

 

- سفرة كاملة حاملة للفيروس
 

ونشرت يوتيوبر مصرية مقطع فيديو لها مرفق بتعليق: "رغم تعبي الشديد، قومت، تحديتك يا كورونا وعملت عزومة جامدة للبيت كله، دعواتكم لينا" حيث حقق الفيديو ما يقرب من 162 ألف مشاهدة خلال 3 أيام.

 

وبدأت اليوتيوبر مقطع الفيديو موضحة أن أعراض الفيروس بدأت تظهر على أفراد أسرتها، مؤكدة أنها لم يتم شفاؤها بشكل كامل، وما زالت حاملة للفيروس مما يؤدي لسهولة إمكانية نقل عدوى فيروس كورونا المستجد إليهم من خلالها.

 

وظهرت اليوتيوبر في الفيديو مرتدية الكمامة فقط دون مراعاة أي إجراءات احترازية، بالإضافة لعدم مراعاتها لتطهير يدها بشكل جيد، كذلك أيضًا انتشار الرذاذ من فمها وأنفها أثناء طهيها للطعام.

 

-انتقادات وسخرية من رواد السوشيال ميديا

 

وخلال الساعات القليلة الماضية، سرعان ما لاقى الفيديو انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث حقق الآلاف من المشاهدات بعد ما يقرب من 3 أيام من نشره، إذ لاقى العديد من الانتقادات اللاذعة والساخرة من قبل العديد من نشطاء السوشيال ميديا، فجاء من بين التعليقات، "هي تقريبًا بتنتقم منهم وقررت تعديهم كلهم"، "الفاتحة على أرواحهم الطاهرة"، "عملت صينية pcr باللحمة".

 

جدير بالذكر أن هذه السيدة أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع لتواصل الاجتماعي لانتشار فيديو لها وهي تطبخ أثناء إصابتها بكورونا، لكن ما أثار الفزع في نفوس المتابعين لها هو العزومة التي قالت إنها أعدتها لأقاربها… ما تسبب في خوف المتابعين على السوشيال ميديا من انتشار الوباء في الوقت الذي تحاول فيه مصر تحجيم الإصابات بالفيروس.