رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تزوج عرفيًا 16 مرة».. تصريحات مجدي عبدالغني في «شيخ الحارة والجريئة»

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

حلّ الكابتن مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ضيفًا على برنامج «شيخ الحارة والجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، وتحدث عن كثير من الأمور التي تعرف لأول مرة، على رأسها «خروج أتوبيس المنتخب للعمل على خط أجرة».

أبرز تصريحات مجدي عبدالغني في برنامج شيخ الحارة والجريئة 
 

ويرصد «الدستور» أبرز تصريحات مجدي عبدالغني في برنامج شيخ الحارة والجريئة، في سياق السطور التالية.
 

الجواز العرفي حلال

واجه شيخ الحارة الكابتن مجدي عبدالغني بتحرشه بالفنانة رانيا يوسف، وعند مواجتهه بزواجه 16 مرة عرفي، لم ينكر، قائلًا: «الجواز حلال ولا حرام».
 

أخواتي واكلين ورثي

قال الكابتن مجدي عبدالغني: «أشاعوا أني واكل حق إخواتي، وأنا اللي مظلوم، وبفضل الله كان ليا دور إن هم يبقى ليهم ورث، وما أخدتش حق ورثة أعمامي، وأنا لما جدي مات كان عندي 5 سنين.. هما كانوا فين كانوا مستنيين لما يوصل سني بعد 55 سنة علشان ياخدوا حقهم من الورث؟!».
 

بديهم خبراتي.. تعليق مجدي عبدالغني على الفيديو المسرب له مع أحمد حسام ميدو وحازم إمام

علق الكابتن مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي السابق، على الفيديو المسرب له مع أحمد حسام ميدو وحازم إمام في استديو تحليل لإحدى المباريات، قائلا: "منعرفش إننا بنتصور في الفاصل الإعلاني، وكنا بنتكلم كلام رجالة وأنا كنت المايسترو بينهم بديهم خبراتي".
 

تذاكر المنتخب بـ260 ألف
 

اشترى تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية بـ260 ألف جنيه لأصدقائه، وكان سعر التذكرة ألفي جنيه، أي أنه اشترى 130 تذكرة فقط لجميع المباريات، مكذبا من يدعي أنه عمل "سبوبة".
 

هدفه والسوشيال ميديا


أكد أن عبدالرحمن فوزي هو أول لاعب سجل لمصر في كأس العالم، مشيرًا إلى أنه لن ينكر هذا الهدف، معقبًا: "أنا حقاني ومش هقدر أنكره.. والسوشيال ميديا هي اللي قالت أني سجلت الهدف الأول.. وركبت الموج بعد كده واشتهرت".

وأضاف "عبدالغني"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه كسب كثيرًا من الترويج للهدف الوحيد الذي سجله لمصر في كأس العالم، مؤكدًا ان هذا الهدف المونديالي سبَّب رواجًا كبيرًا له فى حياته العملية.

أتوبيس اتحاد الكرة والأجرة

وكشف عن أن أتوبيس اتحاد كرة كان يعمل بالأجرة على أحد الخطوط، وعاد إلى الاتحاد مرة أخرى. 
قد يهمك.. مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة