رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس جمعية مستثمري سوهاج

«مستثمرى سوهاج» تؤكد أهمية دور العمال فى نهضة مصر الحالية

المهندس محمود الشندويلي
المهندس محمود الشندويلي

مستثمرو سوهاج: تؤكد أهمية دور العامل في النهضة التي تشهدها مصر حاليًا
 

أكد المهندس محمود الشندويلي، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس جمعية مستثمري سوهاج، على أهمية دور العامل المصري في النهوض بالصناعة والنهضة التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أن العمال المصريين تحملوا أعباء كثيرة خلال الفترة الماضية نتيجة الآثار السلبية الناتجة عن جائحة كورونا.

وأضاف الشندويلي، في تصريح لــ"الدستور" أن الدولة وقفت بجانب العمالة من خلال إطلاق مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة خلال الجائحة، بالإضافة إلى الحفاظ على رواتب الموظفين وعمال المصانع بالدولة في ظل أحداث أثرت على اقتصاديات بلدان العالم أجمع.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس جمعية مستثمري سوهاج، أن العمال هم أساس الصناعة المصرية، وواجبنا نحوهم العمل على أن يحصلوا على مستوى معيشة جيدة، بالإضافة إلى القيام بتدريبهم للقيام بمواكبة استخدام أحدث الآلات والمعدات.

الجدير بالذكر أن المهندس محمود الشندويلي، قال إن الحكومة المصرية أنفقت الكثير لتطوير والنهوض بجميع محافظات الصعيد، مؤكدًا أن الخريطة الاستثمارية في الصعيد تغيرت تمامًا إلي الافضل.

وأكد الشندويلي، أن هناك تطورًا كبيرًا في البنية التحتية ومحطات الصرف الصحي، والطرق المؤدية إلى المناطق الصناعية بالصعيد، مما ساعد على زيادة حركة التجارة وسهولة وصول المواصلات داخل المناطق الصناعية، مشيدًا بتدشين المدن الجديدة التي ساعدت عددّا كبيرًا من مصانع مواد البناء على العمل.

وثمن نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس جمعية مستثمري سوهاج، جهود الحكومة المصرية في تدشين المجمعات الصناعية التي ساهمت في توفير عدد كبير من فرص العمل بمحافطات الصعيد والحد من الهجرة الداخلية.