رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى غريب من "الدستور": "أمي ماتت وهى راضية عن مشواري الفني" (فيديو)

مصطفي غريب
مصطفي غريب

حل الفنان الشاب مصطفى غريب، المشارك في مسلسل موسى ضيفا على ندوة (الدستور) والذي يشارك بطولته مع الفنان محمد رمضان، إضافة إلى مسلسل (اللي مالوش كبير) المشاركين في الماراثون الرمضاني، كاشفا عن كواليس مشاركته في المسلسلات وترشيحه لها.


وقال غريب، الشهير باسم رويعي الشخصية التي يقدمها في مسلسل موسى إن والدته رحلت قبل بداية تصوير أعماله ب15 يوما، مشيرا إلى أنها كانت داعمة له بقوة وكانت سعيدة بأي نجاح يحققه.


ومسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدية المشوقة.


مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.


ويشارك في سباق رمضان عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة من تأليف وإخراج محمد سامي ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


بينما يشارك الفنان يحيي الفخراني بمسلسل «نجيب زاهي زركش» للكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني ومسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية.