رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الطاووس على جميع القنوات

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

تصدرت مواعيد عرض وإعادة مسلسل الطاووس مؤشرات البحث، وشهد منذ انطلاق أولى حلقاته نسبة مشاهدة مرتفعة، حيث أثارت أحداثه جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

ورفع بعض المحامين دعوى قضائية ضد العمل لأن هناك تشابه بينها وبين قصة واقعيىة، إلا أن صناع العمل خرجوا على الفور ونفوا ذلك، وأنها قصة تشبه الآلاف من القصص الاجتماعية التي تتناول العنف ضد المرأة.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس 

وعلى الجانب الآخر، أثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدور التمثيلي الذي تقوم به الفنانة سهر الصايغ، كما أشادوا بالدور الذي يقوم به الفنان جمال سليمان من دور المحامي الذي يدافع عن الضحية محاولا إيجاد كل الطرق لاثبات حقوقها، ببراعة المحامي المخلص في عمله، على الرغم من الضغوط والصراعات التي يتعرض لها من جانب المعتدين على سهر الصايغ.

وعن مواعيد عرض مسلسل الطاووس  على العديد من القنوات التليفزيونية خلال شهر رمضان الجاري، الذي يعد السباق الدرامي بين الفنانين، حيث يشارك كل نجم منه بعمل فنى، يعرض المسلسل على شاشة قناة النهار في تمام الساعة السادسة والنصف.

وعن مواعيد إعادة مسلسل الطاووس على قناة النهار فإنه يعاد مرتين، الأولى في تمام الساعة 11 ونصف، بينما الإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة صباحا.

مواعيد إعادة مسلسل الطاووس


كما يعرض على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة 11:00 مساءً،  أما مواعيد إعادة مسلسل الطاووس على القاهرة والناس 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً.كما يعرض على قناة - ألفا مسلسلات 7 مساء، وصدى البلد، وروتانا، والشارقة.

أحداث قصة مسلسل الطاووس


تدور أحداث مسلسل الطاووس حول قضية العنف الذي يمارس ضد المرأة، والذي يجسد قصة واقعية لأحد الفتيات التي تتعرض أثناء عملها لمحاولة الاغتصاب من جانب ثلاثة شباب من عائلات كبيرة ذو نفوذ وسلطة، وتحاول أن تقدم لها كافة الاغراءات التي تجعلها تتنازل عن حقها في القضية التي قامت برفعها، ويدافع عنها محامي ويحاول بكل الطرق إثبات حقوقها، وتتوالى الأحداث في جو من الإثارة والغموض، وتعتبر القضية من ضمن آلاف القضايا التي تتناول العنف ضد المرأة.

اقرأ ايضا:

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب وأحداث الحلقة 16

أبطال مسلسل الطاووس


وبعد عرض مواعيد عرض وإعادة مسلسل الطاووس على جميع القنوات، يشارك في التمثيل في مسلسل الطاووس نخبة كبيرة من ألمع النجوم،  من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.