رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد : حملات مكثفة على الكافتيريات والمقاهى والإغلاق الفورى لأى منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية

محافظ بورسعيد: الإغلاق الفورى لأى منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عن تكثيف حملات الأجهزة التنفيذية والأمنية على المقاهى والكافتيريات بجميع أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد، وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس المستجد، خاصة خلال هذه الفترة والتى تشهد تزايد أعداد كورونا، وحرصًا على سلامة المواطنين خلال أعياد شم النسيم.

وأكد محافظ بورسعيد على التنسيق بين رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية والأمنية ومأمورى الأقسام والمرافق، خلال القيام بالحملات على المقاهى والكافتيريات، مشددًا على الإغلاق الفورى لأى منشأة تخالف الالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة، مناشدًا أصحاب المقاهى والكافتيريات ضرورة اتباع إجراءات السلامة العامة منعًا لتطبيق إجراءات رادعة على المخالفين.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد اليوم مع الأجهزة التنفيذية والأمنية  بالمحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية خلال أعياد شم النسيم.

وكان قد قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت إغلاق جميع شواطئ المحافظة بدءًا من اليوم، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيرس كورونا وحرصًا علي سلامة وصحة المواطنين مع تشديد الرقابة الأمنية والمتابعة الميدانية للأجهزة التنفيذية، وذلك لمنع كل أشكال التجمع حرصًا على سلامة وصحة المواطنين حتي مرور تلك المرحلة بسلام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بحضور اللواء مدحت عبدالرحيم مساعد مدير الأمن ورؤساء الأحياء ومسئولي الشاطئ وشرطة المرافق.

كما شدد المحافظ علي منع المواطنين علي طول شواطئ المحافظة مع تكثيف حملات المتابعة علي الكافتيريات المتواجدة علي الكورنيش لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد والالتزام بالنسب المقررة مؤكدًا بأنه سيتم التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الإحترازية وغلقها فورًا، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين ومنعًا لانتشار فيروس كورونا.

وناشد المحافظ المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق كل الإجراءات الاحترازية، واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايدًا في تسجيل أعداد المصابين.