رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يوم ترفيهي لمرضى العزل بمستشفى الصدر بالزقازيق

مرضى العزل
مرضى العزل

 قامت الأطقم الطبية بمستشفي الصدر بالزقازيق، بإشراف مدير المستشفي، بعمل يوم ترفيهي، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضي، وتقديم التهاني والحلوي وبالونات بأسماء المرضي، بمناسبة الاحتفالات بالأعياد والمناسبات القومية، لرفع الروح المعنوية لهم.

وقدم الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الشكر لمدير المستشفي، وجميع الفرق الطبية على هذه الروح الطيبة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، مع منع الزيارات داخل أقسام العزل، ووجود عدد من الحالات مازالت في مرحلة العلاج، ولا يمكن خروجها هذه الأيام، و العمل علي رفع معنويات المرضي بالمحافظة.

وأكد مسعود أن ذلك يأتى تزامنا مع الأجواء الرمضانية ، وفي إطار الدعم والمؤازرة للمرضي بمستشفيات المحافظة، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بتوفير أوجه الرعاية الطبية للمرضي، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، بما يساهم في إرتفاع نسب شفاء المرضي، ورسم البهجة والسرور في نفوس مصابي فيروس كورونا المستجد، وفي لفتة إنسانية تبنتها المديرية و إدارة المستشفى.

يذكر أن الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، قد أعلن أنه جاري فتح 5 مراكز أخرى للتطعيم ضد فيروس كورونا، خلال الأيام القليلة القادمة، ليصل الإجمالي ٢٤ مركز موزعة على مختلف أنحاء المحافظة، وذلك لمنع التكدس وتيسيرا على المواطنين بكافة أنحاء المحافظة.

جاء ذلك في إطار خطة الدولة الوقائية، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، بالمتابعة المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية. 

وقد قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مركز تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمكتب صحة ثان الزقازيق، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، ومتابعة تطعيم المواطنين، وذلك ضمن المراكز التي تم تخصيصها لتطعيم المواطنين بالمحافظة، والبالغ عددهم حتي الآن ١٩ مركزا.