رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلمانى: كلمة الرئيس السيسى فى عيد العمال حملت رسائل مهمة

النائب أحمد أبوزيد
النائب أحمد أبوزيد

ثمّن النائب أحمد أبوزيد، عضو مجلس النواب، عضو لجنة الإسكان، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في عيد عمال وعاملات مصر، والتى حملت العديد من الرسائل الهامة، وجاء فى مقدمتها تقدير الدولة للدور الكبير الذي تقوم به الطبقة العاملة من أجل استكمال عملية البناء والتنمية.

ووجه النائب أحمد أبوزيد، تحية تقدير لعمال مصر في عيدهم ، قائلاً: "هم ثروة الوطن الحقيقية ومحور التنمية، وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل، وعيدهم سيظل شاهدًا على الإنجازات العظيمة على مدار عقود، حيث يمثل العامل المصري قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعا".

وأضاف أبوزيد: "هؤلاء العمال يواصلون الليل بالنهار حُبًا في وطنهم وإيمانًا بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات في ظل ظروف استثنائية يعيشها العالم أجمع بسبب تداعيات جائحة كورونا، وننتهز مناسبة عيد العمال لنذكر بكل الفخر قيمة العمل في دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات والطموحات".

ووجه النائب التحية للرئيس السيسي الذي أعطى ملف العمال اهتمامًا بالغًا منذ اليوم الأول، ففي عهده تغيرت البيئة التشريعية الخاصة بالعمال والتي لم تتغير منذ أكثر من 40 عاما، وكذلك الدور الكبير التي قامت به الدولة في مساندة ودعم العمالة غير المنتظمة أثناء جائحة كورونا وكانت بمثابة حائط صد عنهم.

 

تصريحات الرئيس السيسي اليوم 

 

ووجه الرئيس السيسي التحية لكل عامل من أجل الوطن في سائر المواقع، مؤكدًا عميق اعتزازه بهم وبعطائهم وعزيمتهم الصادقة، موجهًا لهم جميعًا التهنئة بعيدهم.

 وقال الرئيس السيسي في كلمته بالاحتفال بعيد العمال: "اليوم نحتفل معًا، بعيد العمال وأغتنم هذه المناسبة لأتوجه إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن العزيز بتحية تقدير واعتزاز على جهودكم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر".

كما أكد الرئيس السيسي، أنه على يقين من قدرة عمال مصر على استكمال مسيرة التنمية من أجل مستقبل أفضل لأجيال شابة وواعدة، مضيفًا لعمال مصر: "إن كفاحكم النبيل محل تقدير كبير وإنكم سوف تجدونني دائمًا حافظًا لعهدي معكم باذلًا أقصى ما في وسعي لكي تثمر جهودكم البناءة عما تتمنونه لأنفسكم ولوطننا العزيز مصر".