رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلماني مهنئا الرئيس بعيدهم: عمال مصر سند وقوة الدولة في معركة البناء

النائب سامي فتحي
النائب سامي فتحي سوس

هنأ النائب سامي فتحي سوس، عضو مجلس النواب، والقيادي بحزب مستقبل وطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي وعمال مصر بمناسبة عيدهم الوطني، مقدمًا كل التحية لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية للبلاد.

وأضاف النائب فتحي سوس، عضو مجلس النواب، في بيان له اليوم، أن العمال هم أساس مسيرة البناء والداعم الرئيسي نحو التقدم والرخاء، فضلا عن أن عمال مصر هم السند والقوة الضاربة للدولة المصرية في معركة البناء والتعمير، مشددا علي أنهم على مر التاريخ  يتحملون الكثير من المشاق والصعاب من أجل رفعة الدولة وتعظيم الموارد وزيادة الإنتاج.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على دعم العمال منذ تولية حكم البلاد، بشأن الأجور والعلاوات والمعاشات، مقدرا الدور الوطنى الذين يقومون به، والاستمرار فى العطاء والعمل بجد واجتهاد وإخلاص، من أجل تنمية الوطن، فضلا عن اهتمامه بالعمالة غير المنتظمة وصرف دعم مادي لهم.

وكان قد هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، متوجهًا إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن بتحية تقدير واعتزاز على جهودهم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، صباح السبت، أن «العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية، ومحرك التنمية، وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني، كما أوصت تعاليم الأديان السماوية بأن العمل عبادة»، متوجهًا برسالة لهم: «اعلموا أن وطنكم دائما ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم الدؤوب وإنتاجكم الوفير».