رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمل رمزي مهنئة العمال: أنتم جنود الإنتاج وجزء أصيل في تنمية الوطن

النائبة أمل رمزي
النائبة أمل رمزي

هنأت أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، عمال مصر في كافة قطاعات الدولة بمناسبة حلول عيد العمال، الذي يجسد احترام الدولة لما يقدمه عمال مصر من إسهامات في شتى ميادين الحياة.

وقالت رمزي، إن عيد العمال سيظل شاهدًا على الإنجازات العظيمة التي قدمها العمال على مدار عقود، حيث يمثل العامل المصري قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعا.

وأضافت، في بيان، أنّ عمال مصر هم جنود الإنتاج وبسواعدهم  تتحقق المشروعات العملاقة، وهم جزء أصيل من تنمية الدولة المصرية ووضعها على خريطة الدول المتقدمة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابعت عضو مجلس الشيوخ: “ننتهز مناسبة عيد العمال لنذكر بكل الفخر قيمة العمل في دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات والطموحات”.

ووجهت عضو مجلس الشيوخ، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أعطى ملف العمال اهتمامًا بالغًا منذ اليوم الأول، ففي عهده تغيرت البيئة التشريعية الخاصة بالعمال والتي لم تتغير منذ أكثر من 40 عاما، وكذلك الدور الكبير التي قامت به الدولة في مساندة ودعم العمالة غير المنتظمة أثناء جائحة كورونا وكانت بمثابة حائط صد عنهم.

ووجهت النائبة البرلمانية التحية لعمال مصر الأوفياء الذين تشهد إنجازاتهم بجهدهم المبذول وعطائهم الموصول ما تحقق على أرض الواقع من مشروعات تنموية عملاقة كانت سبباً في نهضة الوطن.

وكان قد هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، متوجهًا إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن بتحية تقدير واعتزاز على جهودهم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر.
 

وأكد السيسي، خلال كلمة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، صباح السبت، أن «العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية، ومحرك التنمية، وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني، كما أوصت تعاليم الأديان السماوية بأن العمل عبادة»، متوجهًا برسالة لهم: «اعلموا أن وطنكم دائما ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم الدؤوب وإنتاجكم الوفير».