رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاجر أحمد بطلة فيلم «زومبي على جنبي» أمام على ربيع

أبطال فيلم زومبي
أبطال فيلم زومبي على جنبي

تعاقدت الشركة المنتجة لفيلم «زومبي على جنبي»، لنجم مسرح مصر على ربيع، مع الفنانة هاجر أحمد لتجسد البطولة النسائية للفيلم، وذلك بعد نجاحها مؤخرا في مسلسل «أحسن أب». 

ومن المقرر أن يبدأ نجم الكوميديا على ربيع وأبطال العمل تصوير فيلمه السينمائى الجديد "زومبى على جنبى" عقب إجازة عيد الفطر المقبل، وهو من تأٔليف أمين جمال ووليد أبوالمجد.

وقال علي ربيع، في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، إن الفيلم ينتمي إلى أعمال كوميديا الرعب ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

الفيلم تدور أحداثه حول فرقة غناء شعبية، وتتكون من مطرب شعبي والذي يجسده الفنان علي ربيع، والشاعر وهو دور الفنان حمدى الميرغنى، يسافران إلى أحد البلاد، ولسوء حظهما يتواجد فى هذه البلد الكثير من كائنات الزومبي التي عادت بعد موتها، ويظهر لهما الفنان بيومي فؤاد، الذي يقوم بإنقاذهما من تلك الكائنات. 

ويشارك على ربيع في السباق الرمضاني بمسلسل «أحسن أب»، وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي اجتماعي، حول اللص مختار الذي يفشل في الكثير من محاولات السرقة، ويحاول مواجهة بخل والده، وبمحض المصادفة يكتشف مسابقة أحسن أب التي تتجاوز جائزتها ٣٠٠ ألف دولار، لينتحل شخصية مدرس تاريخ ولديه ابن يدعى مدثر، للانضمام لها، وذلك عبر العديد من المفارقات الكوميدية.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدي وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وعدد من الفنانين، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

علي جانب آخر، يستعد على ربيع لعرض موسم جديد من مسرحية «صباحية مباركة» خلال موسم عيد الفطر المقبل. 

ويبدأ على بروفات العمل خلال أيام بمشاركة محمد أسامة «أوس أوس» وأبطال المسرحية التي يخرجها الفنان أشرف عبدالباقي.