رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 5 بحوزتهم 3 كيلو بانجو في أسوان

حملة أمنية
حملة أمنية

نجح ضباط مديرية أمن أسوان، اليوم السبت، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، في القبض على 5 أشخاص، خلال حملة أمنية وبحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة.

وتلقى اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بالقبض على 5 متهمين وبحيازتهم التالي:  سلاح نارى، وكمية من نبات البانجو  تزن (3.620) كيلو جرام.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات مدير أمن أسوان اللواء عصام عثمان، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى، بشن الحملات التفتيشية المكبرة التي تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها، وفي أطار المكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، وذلك تنسيقًا  مع فرع الأمن العام بأسوان.

وكان شهد طريق جرف حسين بمحافظة أسوان، مساء أمس الجمعة، وقوع حادث انقلاب سيارة نقل، ما أسفر عن إصابة شخصين، وعلى الفور تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مرفق الإسعاف بأسوان، إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة نقل، مساء أمس الأربعاء، بطريق جرف حسين، ما أسفر عنها إصابة شخصين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.