رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الغربية ونائبه يهنؤن العمال في عيدهم

محافظ الغربية: عمال مصر الركيزة الأساسية لعجلة التنمية

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أعرب الأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، عن خالص تهانيه القلبية لعمال مصر عامةً وعمال الغربية والمحلة خاصةً، وذلك في إطار الاحتفال بعيد العمال الذي يوافق الأول من مايو كل عام.

وقال "رحمي": إن هذه المناسبة تذكرنا بالدور الكبير لعمال مصر، فهم رمز للعطاء والتفاني في العمل، وهم الركيزة الأساسية لعجلة التنمية في مصرنا العزيزة، فتحية إعزاز وتقدير لعمال مصر الأوفياء الذين يبذلون كل الجهود من أجل أن ينعم هذا الوطن بحياة أفضل، داعياً المولى عز- وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأن يوفقنا لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما توجه الأستاذ الدكتور مهندس أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، بالتهنئة لكل عمال مصر وكل الأيدي العاملة التي تساهم في بناء مصر الحديثة، مؤكدًا أن العمال هم الركيزة الأساسية لبناء الأوطان وأن العامل المخلص المجتهد هو أساس نماء الشعوب ورفعتها، موجهًا التحية لكل العمال حول العالم وفي مصر وداخل محافظة الغربية، وخص عمال المصانع الخاصة بالانتاج سواء الداخلي او المُعد للتصدير في المحلة وطنطا زفتي وكفر الزيات بالتحية.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد هنأ الشعب المصري، بمناسبة عيدالعمال، متمنيًا أن يعيد الله هذه الأيام على مصر بالخير واليمن والبركات.

ووجه «مدبولي»، في بيان صادر عن مركز المعلومات بمجلس الوزراء، في الاسبوع الماضي، رسالة إلى عمال مصر بمناسبة هذا اليوم قائلا: «أنتم بناة حضارة مصر ونهضتها على مر التاريخ، وستظلون دائما كما عهدناكم سندا لوطنكم في كل محافل البناء والتعمير والتنمية»، ووجه رئيس الوزراء، الشكر والتقدير لكل عمال مصر في مختلف القطاعات بهذه المناسبة.

وكان مجلس الوزاراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارا لتنظيم عطلة عيد العمال، حيث نص القرار الأول بأن يكون يوم السبت الموافق 1 من شهر مايو عام 2021، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وذلك في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.