رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كوفيد 25 الحلقة 3.. سقوط طائرة بيوسف الشريف والوباء يطارد نجله

بوستر مسلسل كوفيد
بوستر مسلسل كوفيد 25

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل كوفيد 25 الذي يخوض بطولته النجم يوسف الشريف العديد من الأحداث الشيقة حول انتشار الفيروس الجديد.

وبدأت الحلقة اثناء تواجد يوسف الشريف داخل طائرة وهو يذهب لإنقاذ نجله والذي يتواجد داخل إحدى الفنادق حيث بدأ الفيروس الجديد ينتشر بين ركاب الطائرة وحذر يوسف الشريف الركاب بان يقوموا بتغطية أعينهم لأن الفيروس ينتشر عن طريق العين ولكنهم لم يصدقوه وسخره منهم.

ويحاول ابن يوسف الشريف الهرب من الفندق الذي يتواجد فيه برفقة صديقه حيث انتشر الوباء بين العاملين فيه ونزلاء الفندق.

وانتشر الوباء بين ركاب الطائرة حيث أصيبت المضيفة بالفيروس بعد أن أنقله لها إحدى الركاب واعتذر الركاب ليوسف الشريف عن السخرية منه وقاموا بتصديقه وعلى الفور أصيب قائد الطائرة بالفيروس مما افقده التحكم في قيادة الطائرة.

وأشعل احد المصابين النيران في الفندق الذي يتواجد فيه ابن يوسف الشريف ويحاول الهرب والخروج من الفندق.

فيما وحاول مساعد الطيار أن يقود الطائرة ويهبط هبوطا اضطراريا ولكنه لم يستطع لأنه في مرحلة التدريب، وانتهت الحلقة بسقوط الطائرة في الصحراء.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة:

قنوات ON الفضائية:

ويعرض المسلسل على قناة أون الفضائية في الثانية عشرة والنصف صباحا بعد منتصف الليل، والإعادة في السابعة صباحًا، والإعادة الثانية في الحادية عشرة والنصف صباحًا، كما يعرض العمل على قناة أون دراما في الثانية مساء، والإعادة في التاسعة والنصف صباحا، والإعادة الثانية في السادسة والنصف مساء.

قنوات الحياة الفضائية:

كما يعرض (كوفيد 25) على قناة الحياة الحمراء فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة في الخامسة والنصف صباحًا، والإعادة الثانية في العاشرة صباحًا.

يعرض على قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الرابعة صباحًا، والإعادة الثانية في السابعة والنصف مساء والنصف مساء، والإعادة الثالثة في الثالثة عصرًا.

قنوات روتانا خليجية:

وتعرض قناة روتانا خليجية العمل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والإعادة الأولى في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.

القناة الفضائية الأولى:

وتعرض القناة الفضائية الأولى مسلسل كوفيد 25 في  3 مواعيد وهي البث الأول في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

 

أبطال وصناع مسلسل كوفيد 25:

وتأتي بطولة مسلسل "كوفيد - 25" يوسف الشريف، ويشاركه العمل في البطولة والتمثيل: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم،  من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

قصة وأحداث مسلسل كوفيد 25:

"كوفيد 25" تدور أحداثه في إطار 15 حلقة في إطار من التشويق والخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.