رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تطورات الحالة الصحية لآل غانم.. عزل منفرد لـ سمير ودلال وشفاء إيمي

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

تمكن فيرس كورونا من أسرة الفنان القدير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز وبسبب تدهور حالتهم الصحية تم نقلهم إلى المستشفى وعزلهم لتلقي الرعاية اللازمة وتكشف "الدستور" تطورات حالتهم الصحية. 

إصابتهم بالفيروس 

بدأ فيرس كورونا يتسلل لعائلة سمير غانم عن طريق ابنته الفنانة دنيا ووالداتها الفنانة دلال عبدالعزيز أثناء تصويرهما مسلسل "عالم موازي" المقرر عرضه في موسم رمضان، وخضع الثنائي للعزل المنزلي، وللاطمئنان قامت إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد بعمل مسحة لتظهر نتيجتها إيجابية ويقومون بعزل نفسهم وذلك منذ أكثر من 10 أيام، ليصاب بعد ذلك الفنان سمير غانم بالفيروس لينضم هو الآخر لعائلته. 

عزل منفرد لـ سمير ودلال 

تدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم بعد إصابته بالفيروس مباشرة وكذلك الأمر بالنسبة لدلال عبدالعزيز وعلى الفور تم نقل الثنائي إلى المستشفى وتم عزل كل منهما في مكان منفرد عن الآخر وقامت كل من دنيا وإيمي بتقسيم أنفسهم بين والديهما في العزل ليكونا تحت أعينهم حتى يخرجوا من هذه الأزمة. 

حالة شفاء واحدة ضمن العائلة 

بالرغم من حالة الفزع الذي تعيشها عائلة سميرة غانم وقلق محبيهم عليهم إلا أن هناك حالة شفاء ضمن أفراد العائلة من الفيروس وهي الفنانة إيمي سمير غانم التي ظهرت نتيجة مسحتها سلبية ولكنها مازالت مستمرة في العزل مع والديها لحين الاطمئنان عليهما وشفائهما من الفيروس. 

خروج مسلسل عالم موازي لدنيا سمير غانم من السباق الرمضاني

وتسببت إصابة الفنانة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا بتوقف تصوير مسلسلها الجديد “عالم موازي” والمكون من 15 حلقة فقط، والذي كان مقرراً عرضه يوم 16 رمضان حيث تم تأجيل عرضه وخروجه من سباق الموسم الدرامي الرمضاني بعد أن تم الانتهاء من تصوير 7 حلقات فقط.

مسلسل عالم موازي هو إنتاج مشترك بين الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية”، والمنتج هشام جمال، ويشارك في بطولته كل من الفنان عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف. 

وكان آخر أعمال الفنان سمير غانم المشاركة في إحدى الحملات الاعلانية لصالح إحدى شبكات الموبايل بصحبة ابنته إيمي سمير غانم والذي حققت ردود أفعال إيجابية، كما أن آخر أعمال دلال عبدالعزيز المشاركة في بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة” مع عمرو سعد ومصطفي شعبان وحققت ردود أفعال قوية خاصة بعد وفاتها في الحلقة الـ18.