رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غموض حول مستشفى عزل عائلة سمير غانم بعد إصابتهم بكورونا

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

تداولت أنباء عن إصابة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وهو ما تم على إثره نقلهما إلى أحد المستشفيات للعلاج.

وهناك حالة غموض واضح حول المستشفى الذي يتواجد فيه الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، حيث لا تعلم نقابة المهن التمثيلية أماكن تواجدهما. 

وقالت الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الصحي وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات لـ"الدستور" اليوم الجمعة: ليس لدي أي معلومات حول الأمر، ولابد أن أتأكد أولا من أماكن تواجدهما وحالتهما الصحية بشكل حقيقي حتى أعلن عن ذلك.

وتابعت: أعلم جيدا مدى التفاصيل التي تدور في أذهان أقارب المريض أو المريضة أنفسهم وهو ما يدفعهم لعدم الرد على الهاتف نهائيا في تلك اللحظات، ولكن وقت التوصل إلى أي معلومة سوف نعلن عنها للجمهور والصحافة.

في نفس السياق قال الفنان منير مكرم عضو مجلس النقابة، إنه لا يعلم شيئا عن حالة الفان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرا إلى أن الحالة الأخيرة التي يعلم عنها شيئا هي الفنانة وفاء مكي، والتي تواصلت معه وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل عن طريق الإسعاف أمس الخميس.

وتابع “مكرم”: بخصوص عائلة سمير غانم لم تصل إلى النقابة أي معلومة ولم نستطع التوصل إلى أي شخص منهم.

وتشارك الفنانة دلال عبدالعزيز في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل ملوك الجدعنة والذي يعرض علي شاشة قناة إم بي سي مصر بينما يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد وأحمد كشك وليلي حسين وكريم أدريانوا وعبدالرحمن الشرقاوي وياسمين رئيس ورانيا يوسف وآخرون وهو من إخراج أحمد خالد موسي.

ويشارك في السباق الرمضاني الحالي عدد كبير من الأعمال الفنية بينما قامت إيمي سمير غانم ووالدها الفنان سمير غانم بالاكتفاء بالتواجد في بعض الحملات الإعلانية لإحدي شركات الاتصالات المحمولة.