رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

توفير أسطوانات أكسجين وكمامات وكحول لتأمين العاملين بمياه سوهاج

اسطوانات أكسجين
اسطوانات أكسجين

أكد اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدبـ أن الشركة قامت بتوفير 20 اسطوانة أكسجين بملحقاتها وأجهزة قياس نسبة الأكسجين وذلك للعاملين المصابين بفيروس كورونا وتتطلب حالتهم الصحية أجهزة أكسجين وذلك تحت إشرف ومتابعة الدكتور محمد عب العال مستشار الشركة لشئون الرعاية الصحية.


وأشار رئيس مياه سوهاج إلى أن الشركة وفرت مهمات الوقاية الشخصية لجميع العاملين الذى يبلغ عددهم أكثر من 6 آلاف موظف والتي تتمثل في كمامات قماشية تم إنتاجها بورشة الملابس الجاهزة بالشركة وكذلك عبوات كحول إيثيلى تركيز 70% تم انتاجها بقطاع المعامل بالشركة هذا بالإضافة الى توفير كلور مطهر ومعقم لتطهير جميع مواقع الشركة دورياً وذلك بهدف تامين بيئة العمل من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.


وشدد رئيس مياه سوهاج على جميع العاملين بضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من الموجة الثالثة لفيروس كورونا ومنع دخول العاملين والمترددين على الشركة بدون كمامة مع التشديد في تطبيق التباعد بين العاملين والالتزام باتباع الاجراءات الوقائية الواردة من الطب الوقائي بوزارة الصحة.

 

كما اكد اللواء المهندس محمد بدرى، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وخاصة بعد تزايد عدد الاصابات بمحافظة سوهاج جاء ذلك خلال الندوة التي تم تنفيذها بالتعاون مع مركز النيل للإعلام والتي حضرها رؤساء القطاعات والافرع لتوعيتهم بضرورة التشديد على جميع العاملين باتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من الموجة الثالثة لفيروس كورونا.
 

وأشار د. محمد عبد العال مستشار صندوق الرعاية الصحية للعاملين بالشركة بضرورة توفير مهمات الوقاية الشخصية لجميع العاملين بالشركة ومنع دخول العاملين والمترددين على الشركة بدون كمامة مع التشديد في تطبيق التباعد بين العاملين والالتزام باتباع الاجراءات الوقائية الواردة من الطب الوقائي بوزارة الصحة.


وأوضح رئيس مياه سوهاج ان الشركة تقوم بإنتاج عبوات كحول إيثيلى تركيز 70% متعددة الأحجام تم طرحها للجمهور بمنافذ بيع الشركة بسعر التكلفة وكذلك توفير كلور مخفف معقم ومطهر هذا بالإضافة إلى تلبية طلبات المؤسسات الحكومية لتنفيذ أعمال التعقيم والتطهير للحد من انتشار فيروس كورونا.