رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد لقاء السيسي.. «حماة الوطن» يحقق حلم «إسلام»: شقة ووظيفة

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

حقق حزب حماة وطن، أحلام إسلام عويس سائق الدليفري الذي التقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، خلال تفقده الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة.

وتوجه الحزب إلى منزله لمقابلته والتعرف على مشاكله الحياتية وقدم الحزب كل الحلول السريعة لحل مشكلة إسلام عويس، في استجابة سريعة بتحقيق طلبات إسلام عويس الدليفري سائق الموتسيكل الذى قابله الرئيس في شوارع القاهرة.

يأتي هذا في إطار سياسة الحزب لتوفير “حياة كريمة” للمواطنين اتساقا مع مبادرة الرئيس للمواطنين والتي يسعى الحزب لتحقيقها في كافة المجالات الممكنة للنهوض بالوضع الاجتماعي للمواطنين.

وقرر الحزب دفع مقدم شقه بالإسكان الاجتماعي بشكل عاجل لـ إسلام عويس كما وفر له حزب "حماة الوطن" مصاريف استخراج رخصه قيادة بالإضافة إلى توفير فرصة عمل سائق سيارة نقل عقب استخراج رخصته ومتابعة حالته المعيشية حتى يتم تحقيق كل طلباته كما قام حزب حماة الوطن بتقديم المساعدة لشقيقه في إجراء عملية جراحية بالأنف.

 وقال اسلام عويس، إنه سعيد بمبادرة حزب “حماة الوطن” فهو حزب لكل المصريين وتقدم بالشكر إلى الحزب.

وأضاف: "مش متخيل إني شاب 28 عاما وعامل دليفري صغير أقابل رئيس الجمهورية ويسألني عن أحوالي ويقوم حزب حماة الوطن بتحقيق أحلامي".

كواليس لقاء سائق الدليفري بالرئيس عبدالفتاح السيسي

 

وكان صباح أمس الخميس، قد توقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال تفقده الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة، ليتحدث مع مجموعة من المواطنين تصادف تواجدهم أثناء مروره من تلك المنطقة.

وكان من بين من التقاهم إسلام عويس، الشاب العشريني، هو وزوجته أمل، وابنه الذي لم يتجاوز العامين من عمره فكان لهم حظ السماء لمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في نهار رمضان بينما كان عويس يستقل دراجته البخارية لإيصال زوجته إلى شقيقتها.

"إسلام" ترك شقته التي تزوج بها لضيق ذات اليد، بجانب الديون التي عليه بسبب الحصول على دراجته البخارية للعمل عليها "دليفري"، ولا زال يتبقى عليه إيصالين بقيمة ١٠٠٠ جنيه و١٥٠٠ جنيه، بجانب انتقاله للعيش مع والده في المنزل برفقة أشقاءه.